نافذون يسطون على أراضي اتحاد الأدباء والكتّاب في إب بقوة السلاح

نافذون يسطون على أراضي اتحاد الأدباء والكتّاب في إب بقوة السلاح

 

أكد مصدر بإتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بمحافظة إب وسط اليمن بأن أراضي خاصة بفرع الإتحاد تعرضت لعملية سطو من قبل نافذين في ظل عمليات نهب وفساد تتعرض لها عقارات وممتلكات الدولة بالمحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

 

وقالت مصادر محلية متطابقة إن أراضي فرع اتحاد الأدباء والكتاب في محافظة إب، تعرضت للاعتداء والسطو ، في جبل "الشهد" و بتواطؤ رسمي من مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الخاض لهيمنة المليشيات الانقلابية .

 

وأضافت المصادر أن النافذين شرعوا بعملية السطو والإعتداء في أراضي الإتحاد بقيادة ثلاثة نافذين ، حيث قاموا باستحداث أعمدة إسمنتية والشروع في البناء غير آبهين بملكية الإتحاد حيث حصل عليها بطرق قانونية من مكتب الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة.

 

وبحسب المصادر فإن النافذين الذين قادوا الإعتداء هم جمال علي حمود الراشدي، وعبدالرحمن الراشدي وعبدالسلام العاقل ويسندون بعمليتهم تلك إلى قيادات رفيعة من مليشيا الإنقلاب.

 

وتشهد محافظة إب سلسلة من الإعتداءات اليومية على أراضي وممتلكات المواطنين والإعتداء على أراضي وعقارات الدولة من قبل قيادات ونافذين من مليشيا الحوثي الإنقلابية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى