نائب الرئيس يطلع على الترتيبات الأمنية بتعز ويؤكد اهتمام الشرعية بتحرير المحافظة

نائب الرئيس يطلع على الترتيبات الأمنية بتعز ويؤكد اهتمام الشرعية بتحرير المحافظة

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على المستجدات في محافظة تعز، وسير عملية استكمال التحرير مع ترتيب الأوضاع الأمنية في المدينة.

وأشاد الفريق محسن بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش والملاحم الخالدة التي يسطرونها في سبيل تحرير محافظة تعز، وإنهاء المعاناة التي تجرعها أبناء المحافظة طوال الفترة الماضية.

وثمن الدور الأخوي لدول تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد نائب الرئيس اهتمام الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية ودعم الأشقاء في التحالف ودعمهم لتحرير تعز وأمنها واستقرارها باعتبارها المحافظة التي ضربت نماذج قوية في الاستبسال أمام زحف ميليشيا الحوثي الانقلابية وأمام مطامع المشروع الإيراني.

جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً بمحافظ تعز الدكتور أمين محمود للاطلاع على المستجدات في المحافظة وسير عملية استكمال التحرير مع ترتيب الأوضاع الأمنية في المدينة.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى التطورات الميدانية ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة وجهود استكمال التحرير واستئناف مهام مؤسسات الدولة، مشيداً بدور قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاون مختلف الأطراف لما فيه مصلحة المحافظة.

وأطلع المحافظ ،نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية وما تحقق من انجازات ميدانية وما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات وجاهزية قتالية وجهود تثبيت الأمن والاستقرار، معرباً عن تقدير أبناء المحافظة للاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية ونائبه بقضايا وهموم تعز.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى