الفريق المقدشي يطّلع على مستوى الجاهزية في محور ذمار

الفريق المقدشي يطّلع على مستوى الجاهزية في محور ذمار

قام مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، بزيارة تفقدية لقيادة محور ذمار ولواء المجد في محافظة مأرب واطّلع على مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية.

وشدد القائم بأعمال وزير الدفاع على الالتزام والانضباط في تنفيذ المهام ومضاعفة برامج الاعداد والتدريب القتالي والمعنوي ومواصلة جهود بناء وتأسيس المؤسسة العسكرية التي باتت اليوم أكثر قوة وقدرة على تلبية تطلعات شعبنا وحماية مكتسباته المتمثلة في الثورة والجمهورية..مشيرا إلى الانتصارات المستمرة التي يحرزها ابطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات وأن الميليشيا الحوثية الانقلابية في انهيار متسارع وتتكبد خسائر موجعة في العتاد والأرواح.

وثمن البطولات التي يسطرها القادة والأبطال في معركة الدفاع عن الأرض والعرض.. مؤكداً أن تلك التضحيات ستخلد في أنصع صفحات التاريخ وتتوارثها الأجيال.

وأكد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة أن شعبنا اليمني يتوق لاستعادة دولته ومؤسساته الشرعية وعودة أمنه واستقراره والانعتاق من ربقة الظلم والعبث التي ترتكبه المليشيا الحوثية ومشاريع الموت والدمار التي لا يمكن أن يقبل بها شعبنا الحر..مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود والتضحيات والتحلي بالصبر والثبات حتى تحقيق النصر واستكمال تحرير كل شبر من الوطن والانتقال لدولة اليمن الاتحادي تحت قيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.

وثمّن الفريق المقدشي دعم ومساندة الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية الشقيقة، وجهودهم في اسناد العمليات العسكرية ودعم عملية اعادة تأسيس وبناء المؤسسة العسكرية، ووقفتهم الجادة لإفشال المخططات الرامية لتهديد أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى