أمين العاصمة: سنسلم رواتب موظفي أمانة العاصمة "النازحين" قريباً

أمين العاصمة: سنسلم رواتب موظفي أمانة العاصمة "النازحين" قريباً

ناقش وزير الدولة أمين العاصمة اللواء  /عبدالغني حفظ الله جميل/، في لقاء تشاوري مع عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات من أبناء أمانة العاصمة بمدينة مارب، أبرز المشاكل التي يوجهها أبناء الأمانة والبحث عن حلول لتلك المشاكل.

وقال أمين العاصمة إنه وبتوجيه من الرئيس عبدربه منصور هادي سيتم صرف رواتب كل الموظفين النازحين من أبناء أمانة العاصمة في كل المكاتب دون استثناء بداية من هذا الشهر، مقترحا تشكيل لجان من كل المكاتب لبدء حصر الموظفين النازحين سواء بمارب أو بمحافظات أخرى تمهيدا لصرف رواتبهم.

وأضاف أن الرئيس عبدربه منصور هادي وجّه كافة مسؤولي الدولة بالعودة إلى المناطق المحررة لتلمس هموم الناس وحل قضاياهم، وعلى رأس تلك القضايا قضايا الجرحى والمخفيين والمختطفين وأسر الشهداء والنازحين.

 وأشار أمين العاصمة إلى الدور البارز لأبناء أمانة العاصمة  في مساندة الشرعية  بداء من الاصطفاف الوطني وانتهاء بالالتحاق بالجبهات في نهم وغيرها لمواجهة المشروع الايراني الخبيث، حسب وصفه.

وأعرب جميل عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي اختلط دمهم مع الدم اليمني في حرب مليشيا الحوثي الايرانية واستعادة الشرعية ودحر المشروع الايراني الطائفي، مؤكدا أن الحسم هو الحل الأمثل مع المليشيات.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى