رئيس الوزراء يزور محافظة أبين ويفتتح مشروع اعاده تأهيل حقل مياه الحصن

رئيس الوزراء يزور محافظة أبين ويفتتح مشروع اعاده تأهيل حقل مياه الحصن

افتتح رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم السبت، المرحلة الاولى من مشروع اعاده تأهيل حقل مياه الحصن بمحافظة ابين وذلك ضمن حملة (الكويت الى جانبكم) بتمويل الهيئة اليمنية-الكويتية للإغاثة والبدء بالمرحلة الثانية من المشروع.

كما دشن رئيس الوزراء ضخ المياه من الحقل إلى العاصمة المؤقتة عدن.

واشاد رئيس الوزراء، بجهود دولة الكويت أميراً وحكومة وشعب على مواقفهم العروبية والتاريخية تجاه أشقائهم في اليمن.. مؤكداً أن الشعب اليمني سيظل يحمل كل الحب والتقدير لدولة الكويت على ما قدمته في الماضي والحاضر وما ستقدمه في المستقبل والذي يدل على مدى روابط الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين.

وتفقد رئيس الوزراء ومعه محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين، ووزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الاكوع وعدد من الوزراء محطة كهرباء ابين التي تم اضافة لها 10 ميجاوات اعتمدتها الحكومة ويجري العمل على تنفيذها لإدخالها إلى الخدمة خلال الأسبوع القادم وذلك لتخفيف من معاناة المواطنين وسد العجر الحاصل في الطاقة ضمن جهود الحكومة لمواجهة الصيف القادم.

ووجه رئيس الوزراء بسرعة استكمال واعادة تأهيل باقي الأقسام في مستشفى الرازي وتوفير الاحتياجات اللازمة لها من أدوات واجهزة طبية.

وكان رئيس الوزراء قد وصل صباح اليوم، إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين للاطلاع على اوضاع المحافظة وتلمس هموم المواطنين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى