قوات الجيش تستكمل سيطرتها الكاملة على عدد من المواقع الاستراتيجية بصعدة

قوات الجيش تستكمل سيطرتها الكاملة على عدد من المواقع الاستراتيجية بصعدة

استكملت قوات الجيش الوطني في محور علب شمال محافظة صعدة يوم الجمعة سيطرتها الكاملة على عدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على آل صبحان تمهيدا لتطهيرها من ميليشيات الحوثي الانقلابية .

واكد قائد اللواء ٦٣ العميد ياسر مجلي، ان وحدات من قوات اللواء وبمشاركة من لواء الحزم وكتيبة المهام الخاصة تمكنت من السيطرة على قرن مندبة الاستراتيجي وعدد من السلاسل الجبلية المطلة على آل صبحان اثر معارك خاضها الجيش الوطني مع الميليشيات الليلة الماضية .

واشار مجلي وفقا لموقع الجيش، الى ان ما لا يقل عن عشرة من عناصر الميلشيات قد لقو مصرعهم فيما جرح آخرين ، لافتا الى انهم استعادوا كمية من الاسلحة المتوسطة والخفيفة اهمها مدفع م ط 23 ، و 3 قناصات 12.7 ، و3 قناصات عيار خمسين ، و 12 قناصة شيكي روسية الصنع ، وعدد من النواظير الليلة والنهارية الى جانب عشرات الصفائح لذخائر متنوعة .

واضاف مجلي الى ان الفرق الهندسية واصلت عمليات التطهير للمناطق المحررة من الالغام وانتزعت عشرات الألغام المتنوعة الاحجام والمهام محلية الصنع .

وكانت مقاتلات التحالف قد دمرت عدد من اليات الميلشيا كانت قادمة من مركز مديرية باقم كتعزيز لعناصرها ، وسط استمرار عمليات التقدم لقوات الشرعية وانكسارات متتالية للميليشيات الانقلابية

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى