الفريق "المقدشي" يتفقد الوحدات العسكرية في محور البيضاء ويشيد بمستوى الجاهزية

الفريق "المقدشي" يتفقد الوحدات العسكرية في محور البيضاء ويشيد بمستوى الجاهزية

أشاد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية التي تتمتع بها الوحدات العسكرية في محور محافظة البيضاء، مشددا على ضرورة الالتزام بمزيد من الانضباط واليقظة والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة، وتنسيق الجهود والتحلي بمزيد من الثبات والصبر في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة.

جاء ذلك خلال تفقده للوحدات العسكرية في محور محافظة البيضاء واطلاعه على سير العمليات العسكرية في المحافظة.

وعقد لقاءات مع قيادة المحور وقادة الألوية والوحدات وقيادة المقاومة واستمع إلى تقارير حول مستجدات المعارك التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة.

وأشار إلى أن الميليشيا الحوثية الانقلابية تتكبد انكسارات وهزائم موجعة وتشهد انهيارات مستمرة في مختلف الجبهات بفضل صمود وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة التي لن تنسى وستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال.

وثمن دعم واسناد الأشقاء في قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة التي تلعب دورا أساسيا في حسم المعركة عسكريا وتساهم في مساعدة الشعب اليمني على استعادة دولته ووطنه بما تقدمه من دعم ومساعدة في المجالات الاغاثية والانسانية والتنموية.

ونوه القائم بأعمال وزير الدفاع بدور رجال المقاومة والقبائل الذين يقاتلون إلى جنب إخوانهم في الجيش في هذه المعركة المصيرية التي فرضتها العصابة الحوثية التي تحمل مشاريع الموت والدمار والانتقام وتحلم في العودة إلى الماضي البائد خدمة لأطماعها الواهمة والمخططات المستوردة الرامية إلى تهديد أمن اليمن والمنطقة.

وجدد التأكيد أن المؤسسة العسكرية الوطنية هي المعول عليها في استكمال عملية مواجهة ودحر المليشيا الحوثية وأية جماعات مسلحة حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من الوطن الغالي، وتلبية آمال وتطلعات الشعب اليمني وحماية المكتسبات الوطنية وتحقيق أهداف الثورة والجمهورية والانتقال إلى دولة اليمن الاتحادي يسوده العدل والاستقرار تحت مظلة القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى