وكيل أول محافظة تعز يحضر حفل اختتام مسابقة معاذ العامة لحفاظ القرآن الكريم

وكيل أول محافظة تعز يحضر حفل اختتام مسابقة معاذ العامة لحفاظ القرآن الكريم

أشاد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بحفظة القرآن من أبناء تعز حيث وصفهم بمن يحملونه قولاً وفعلاً  لا كالذين يتشدقون بأنهم أصحاب المسيرة القرآنية ويعملون بما يخالف تعاليم القرآن .

جاء ذلك خلال حضوره صباح اليوم الخميس حفل اختتام المسابقة السنوية لجمعية معاذ العلمية لخدمة كتاب الله والسنة النبوية - الدورة السابعة عشر والتي تمت بين 17جهة متسابقة والذي اقيمت برعاية كريمة من الدكتور أمين احمد محمود  محافظ المحافظة .

ونقل المخلافي في كلمته باسم السلطة المحلية تحيات محافظ المحافظة الدكتور أمين احمد محمود الذي يولي جل رعايته واهتمامه بدعم هذه المسابقات التي تهدف الى اخراج جيل معتدلا بعيدا عن التطرف والغلو محافظا على مبادئه وقيمه الدينية نافعا لمجتمعه ووطنه.

واشاد المخلافي ايضا بدور جمعية معاذ العلمية لخدمة الكتاب والسنة  قائلا كلنا أمل أن تكون قيم القرآن وسلوك المتنافسين في هذه المسابقة قدوة لكل أبناء المجتمع اليمني عامة وتعز على وجه الخصوص في توحيد الكلمة ورص الصفوف والاتجاة نحو طريق وهدف واحد وهو حماية الوطن وإرساء دعائم الدولة باعتبارها الضامنة لحقوق شعبها الساعية لتقديم النموذج الحضاري وبما يواكب التطور والتقدم بعيدا عن الطائفية والعنصرية والسلالات الكهنوتية ، فالقرآن رسالة خالدة وتوحد واصطفاف مجتمعي ،وعلامة ارتفاع وارتقاء وطني ، وإعلاء لرمزية الدولة ومؤسساتها ، وتشييد لقيم الأمة وحضارتها.

كما قدّم شكره الجزيل باسم السلطة المحلية لجمعية معاذ العلمية لخدمة الكتاب والسنة على تنظيمها هذه المسابقة كتقليد سنوي لم يتوقف رغم ما تمر به المحافظة من اوضاع بسبب الحرب الذي تشنه المليشيا الإنقلابية على المحافظة.

وفي ختام الحفل قام الوكيل الأول بالمحافظة والعلامة عبدالرحمن قحطان رئيس مجلس امناء الجمعية وعدد من  المعنين  بتكريم الفائزين وتقديم الشهائد والجوائز العينية تقديراً وتشجيعاً لهم.

 

 

حضر الاحتفال رئيس جامعة تعز ا.د محمدالشعيبي وعدد من العلماء وعمداء الكليات بالجامعة والاستاذ فؤاد الحميري وكيل وزارة الاعلام السابق وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وممثلين منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى