رئيس الوزراء يصل مدينة سيئون ويؤكد أن حضرموت تشق طريقها نحو مستقبل افضل

رئيس الوزراء يصل مدينة سيئون ويؤكد أن حضرموت تشق طريقها نحو مستقبل افضل

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الخميس، إلى مدينة سئيون بمحافظة حضرموت في زيارة تفقدية لمديريات الوادي وافتتاح عدد من المشاريع الخدمية والتنموية ووضع حجر الأساس لعدد آخر من المشاريع.

وقال رئيس الوزراء، إن حضرموت ساحل ووادي وصحراء تعيش اليوم في افضل مراحلها وقد تحررت من تنظيم القاعدة الإرهابي، وبدأت تشق طريقها نحو مستقبل افضل يحقق لأهلها الأمن والاستقرار".

وأكد ،أن الارهاب ليس له حاضنة في حضرموت ،ولا يمكن ان يجتمع الحب والسلام والمدنية التي عرفت بها حضرموت على مر التاريخ مع العنف والتطرف والارهاب والذي حاربته المحافظة.

وقال إنه بفضل من الله والجيش الوطني ومشاركة واسعة من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة تطهرت المحافظة من هذا التنظيم ويجري العمل على متابعة عناصره وتجفيف منابعه.

مشيراً الى ان الإرهاب آفة خطيرة يعيش من اجل ان يقتل ويقتل فقط النفس التي حرم الله.

وأضاف" سنقوم بافتتاح محطة كهربائية بقدرة 75 ميجاوات ، وسنزور عدد مدن وقرى حضرموت للاطلاع على الاوضاع في مختلف المجالات، انا هنا  ومعي غالبية اعضاء الحكومة لنقول لابناء وادي حضرموت أن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة إلى جانبكم ومعكم

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى