رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة اشراك القطاع الخاص في التنمية وإعاده البناء

رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة اشراك القطاع الخاص في التنمية وإعاده البناء

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ان مشاريع التنمية متواصلة ولن تتوقف، مشددا على ضرورة اشراك القطاع الخاص في التنمية وأعاده البناء والعمران.

وقال بن دغر، 
خلال تفقد سير العمل في عقبة عبدالله بالمكلا، ان هناك عدد من المشاريع التي ستنعم بها حضرموت خلال الفترة القادمة، مطلعا على مستوى تنفيذ المشروع من زفلته ورصف وشق للطريق والذي اعتمدت الحكومة تنفيذيها بتكلفة 420 مليون ريال بمساهمة 20‎%‎ من إسمنت العربية.

وقال ان مشروع عقبه عبدالله غريب التي تربط مديريات ساحل حضرموت بالوادي، يعد احد المشاريع الهامة الذي نفذته الحكومة ويربط بين مديريات محافظة حضرموت والمحافظات الاخرى.

وقال " يسعدني اليوم وانا أزور مدينة المكلا مع غالبية اعضاء الحكومة ان أتفقد هذه المشاريع الاستراتيجية الهامة التي وجه بتنفيذها رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي".

من جهة اخرى وضع رئيس الوزراء حجر الأساس لمصنع الطوب الاحمر التابع لاحد المستثمرين والبالغ تكلفته 36 مليون دولار.

مشيرا الى ان الحكومة تشجع رجال الاعمال والشركات الاستثمارية على فتح استثمارات في المحافظات المحررة وستوفر لها كل الدعم والتسهيلات.

ولفت إلى ان هذه المشاريع ستخدم محافظة حضرموت والمحافظات المحررة وسوف توفر فرص عمل لمئات الشباب .

واستمع رئيس الوزراء الى شرح عن المشروع وأهميته والذي أنشى برأس مال محلي ويخدم اقليم محافظة حضرموت على ان يتم توسعته مستقبلا ليشمل جميع المحافظات.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى