نائب الرئيس يصل الجوف ويضع حجر الأساس لمشروع طريق الجوف - حضرموت

نائب الرئيس يصل الجوف ويضع حجر الأساس لمشروع طريق الجوف - حضرموت

وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء إلى محافظة الجوف للاطلاع على الأوضاع في المحافظة وجهود البناء وإعادة الإعمار.

وخلال الزيارة وضع نائب الرئيس حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة طريق الجوف - حضرموت وشوارع مدينة الحزم بطول 250 كيلو متر، مشيدا بما قدمته المحافظة من تضحيات وما تبذله السلطة المحلية من جهود في سبيل تطبيع الحياة وإعادة الإعمار وتلبية خدمات المواطنين.

وقال نائب الرئيس في تصريح صحفي عقب وضعه حجر الأساس " أنا سعيد بافتتاح هذا المشروع في محافظة الجوف، وهي المحافظة التي انتصرت في معركتها ضد الميليشيات الانقلابية التخريبية، وستنتصر اليوم في معركة البناء والتنمية بتكاتف كل أبناءها ودعم القيادة السياسية والأشقاء في التحالف".

ووجه نائب الرئيس الحكومة بسرعة تنفيذ المشروع وإنجازه وبما يخدم تطور وازدهار المناطق المحررة.

من جانبه رحب محافظ الجوف بزيارة نائب رئيس الجمهورية، معبراً عن تقدير أبناء المحافظة لاهتمام القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية، مؤكدا أن قيادة المحافظة وأبناءها سيظلون متمسكون بخيار الدولة ويذودون بيدٍ عنها ويبنون باليد الأخرى.

واطّلع نائب الرئيس من المحافظ والمختصين على تفاصيل المشروع وآليات تنفيذه، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهد والإتقان في العمل.

كان في استقباله لدى وصوله الجوف ،المحافظ اللواء أمين العكيمي ووكلاء المحافظة وعدد من القادة العسكريين وقادة الوحدات الأمنية وجمع من المواطنين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى