إب.. مليشيا الحوثي تمنع مسؤول أمني من ممارسة عمله بعد سجن مسلحين حوثيين متهمين بالقتل

إب.. مليشيا الحوثي تمنع مسؤول أمني من ممارسة عمله بعد سجن مسلحين حوثيين متهمين بالقتل دهمان

منعت مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة إب وسط اليمن مسؤول أمني رفيع من مزاولة عمله والدخول إلى مقر إدارته.

وقالت مصادر محلية بأن مليشيا الحوثي الإنقلابية منعت العقيد أحمد علي دهمان نائب مدير البحث الجنائي بمحافظة إب ، منعته من الدخول لمقر إدارة البحث ومزاولة عمله.

وتأتي هذه الحادثة بعد قيام العقيد "دهمان" بمتابعة وتوجيهات متهمين بالقتل من مسلحي مليشيا الحوثي وإيداعهم السجن ، غير أن المليشيا أفرجت عنهم من داخل السجن.

وأضافت المصادر بأن مسلحي المليشيا اعترضوا العقيد "دهمان" يوم أمس بعد وعود من قيادات حوثية بارزة بينهم القيادي محمد عبدالجليل الشامي المعين من الانقلابيين مدير لأمن إب ، أعطاه وعدا بعدم اعتراضه بعد إبلاغ "دهمان" للشامي بنية مسلحيهم عدم السماح له بمزاولة العمل.

وبعد منع العقيد "دهمان من مزاولة عمله" اعترض عدد من ضباط وجنود إدارة البحث الجنائي على الحادثة معتبرين تلك إساءة لهم ولكل الضباط ، كون "دهمان" ممن يحضون بقبول واسع في أوساط زملائه وفي الأوساط المجتمعية نتيجة كفاءة عمله وسمعته الجيدة.

وبحسب المصادر فقد غادر عدد من الضباط والجنود مقر عملهم بإدارة البحث تعبيرا عن رفضهم لما تعرض له زميلهم وتضامنا معه نتيجة المضايقات المتواصلة عليه من قبل المليشيا الحوثية.

وتمارس المليشيا الحوثية إهانات واسعة وتضيق كبير لمختلف الضباط ومنتسبي الأمن ممن يقفون مواقف وطنية ويحاولون تفعيل مؤسسات الدولة ويكونون عرضة لعنف وإساءات مسلحي المليشيا الانقلابية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى