مكتب التربية بالجوف يدشن اختبارات الشهادة الأساسية

مكتب التربية بالجوف يدشن اختبارات الشهادة الأساسية

دشن وكيل محافظة الجوف المهندس عبدالله الحاشدي ومدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن اليوم الأحد اختبارات  الشهادة الأساسية  في المحافظة من مدرسة علي بن أبي طالب بمدينة الحزم.

وزار وكيل المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم المراكز الإختبارية في مدارس علي بن ابي طالب للبنين والتفوق للبنات وطافا بالقاعات واطلعا على سير الاختبارات في يومها الأول.

وأشاد وكيل المحافظة بجهود مكتب التربية والتعليم في تنظيم اختبارات موحدة  على مستوى المحافظة للعام الثاني على التوالي والتي شهدت انضباطا غير مسبوق في القاعات والمراكز الاختبارية وانعدمت حالات التجمهر  والفوضى التي كانت ظاهرة سلبية في محيط مراكز الإختبارات.

من جانبه اكد مدير مكتب التربية والتعليم  بمحافظة الجوف على أن تدشين اختبارات نيل الشهادة الأساسية اليوم  في كافة المناطق المحررة يأتي ثمرة جهود متواصلة قامت بها اللجنة الفرعية منذ وقت مبكر وحرصت فيها على تحقيق الأهداف المرسومة من العملية الإختبارية.

الجدير بالذكر أن مكتب التربية والتعليم ينظم اختبارات الشهادة الأساسية موحدة على مستوى المحافظة للعام الثاني من حيث إعداد الأسئلة وطباعتها وتجهيز ارقام جلوس وتصحيح دفاتر الاختبارات وإعلان النتيجة بما يرافق ذلك من جهود كبيرة يبذلها المكتب في سبيل ذلك.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى