اشتراكي المحويت يستنكر ورود اسمه في الملتقى الفرعي الأول للأحزاب الذي دعا له الحوثيون

اشتراكي المحويت يستنكر ورود اسمه في الملتقى الفرعي الأول للأحزاب الذي دعا له الحوثيون

نفت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المحويت مشاركتها فيما سمي "بالملتقى الفرعي الأول للأحزاب بمحافظة المحويت" الذي دعت له مليشيا الحوثي ، واستنكرت بشدة ورود اسم منظمة الاشتراكي بالمحويت ضمن هذه الأحزاب.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها "إن منظمة الاشتراكي بالمحويت إذ تؤكد أن ما ورد عن إنعقاد ما سمي بالملتقى الفرعي الأول للأحزاب بالمحويت خبر عار من الصحة جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن مواقف الحزب تعبر عنها قيادته العليا، وهي مواقف واضحة وصريحة بشأن الأوضاع المأساوية التي تمر بها اليمن".

 وأضاف البيان: "أن ما ورد كان صادماً للمنظمة التي تدرك حدود صلاحياتها ضمن الهيكل التنظيمي للحزب، وأن الأزمة وطنية وليست محلية حتى يمكن للمنظمة الخوض فيها ، وأن ما نشر ليس مجرد مادة صحافية، بقدر ما يقع ضمن المحاولات لإيجاد شرخ تنظيمي بين منظمة الحزب وقيادتها العليا ، ونفت المنظمة في بيانها كل ما ورد ونشر في وسائل الاعلام من تصريحات منسوبة للمنظمة.

ودعا البيان الجميع الى معرفة مواقف الحزب من خلال ما ينشر في موقعه الرسمي، والذي يرفض فيه نهج الحروب، ودعوته في الوقت نفسه الى التخلي عن لغة السلاح والعمل في اطار المصلحة الوطنية للشعب اليمني.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى