تشييع أحد شهداء إب في مأرب بموكب جنائزي مهيب

تشييع أحد شهداء إب في مأرب بموكب جنائزي مهيب

بموكب جنائزي مهيب شيع اليوم بمحافظة مأرب شرق اليمن أحد أبطال الجيش الوطني من أبناء محافظة إب.

 

وشيع الشهيد البطل النقيب ماهر الربادي ، أحد أبناء عزلة الربادي مديرية جبلة ، والذي استشهد في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف ، وهو يؤدي واجبة الديني والوطني ولف جثمان الشهيد بالعلم الوطني الى مقبرة الشهداء شرق محافظة مأرب.

 

وفي الموكب الجنائزي الذي حضره من الضباط والمشايخ. وقيادات عسكريه ووجاهات اجتماعية ،.من جميع المحافظات ، أكد المشاركون على مواصلة المشروع الوطني النضالي الذي قدم من أجله الشهداء دمائهم الزكية، والانتصار للوطن الذي ضحى الشهداء بأرواحهم في سبيل تحريره من مليشيات الانقلاب.

 

وقال عدد من المشاركين في التشيع بأن التضحيات والبطولات التي يجترحها أبطال الجيش لن تذهب سدى وستؤتي ثمارها عما قريب وما نراه اليوم من انهيار في صفوف المليشيات واقتراب القوات الحكومية من العاصمة صنعاء وآخر معاقلهم في محافظة صعدة ماهي إلا ثمرة من ثمار هؤلاء الشهداء الابطال.

 

وثمن المشيعون تضحيات الشهيد وكل شهداء الوطن في سبيل تحريره من قبضة المليشيا ، معددين مناقب الشهيد وبطولاته في عدد من المواقع والجبهات القتالية.

 

وتقدم محافظة إب العشرات من الأبطال الميامين في مختلف جبهات القتال بعدد من المحافظات اليمنية ضد مشروع المليشيا الإنقلابية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى