اللواء العرادة يوجه التربية بتخصيص مدرسة للطلاب الموهوبين والمتفوقين

اللواء العرادة يوجه التربية بتخصيص مدرسة للطلاب الموهوبين والمتفوقين

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب اليوم 54 معلما ومعلمة من المبرزين والمتميزين من الادارات المدرسية والتعليمية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يحتفل به العالم عرفاناً بدورهم الهام في تأدية رسالة بناء الاجيال بالعلم والمعرفة والأخلاق والقيم الفاضلة.

 

وفي الحفل الذي نظمه مكتب التربية بالمحافظة تحت شعار "بالعلم نبني الأوطان ونرتقي بالشعوب" وجه محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة مكتب التربية بتخصيص مدرسة للموهوبين والمتفوقين يكون مقرها في مركز المحافظة وفق رؤية علمية مدروسة لرعايتهم وتنمية مواهبهم وتفوقهم.

 

وهنأ المحافظ العرادة المكرمين من معلمين وادارات مدرسية وتعليمية.. مثمناً دورهم في تطوير العملية التعليمية ورعاية الاجيال تعليميا وتربويا..

 

واشار اللواء العرادة الى ان المعلمين وقطاع التعليم كان اول المستهدفين من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية الايرانية، بهدف تجهيل الشعب حتى يظل اسيراً للعبودية والجهل.

 

مؤكدا على ان قطاع التعليم من اولويات اهتمامات ملفات التنمية لدى قيادة السلطة المحلية و تعتبر المعلم حجر الزاوية في العملية التعليمية والتربوية.. وصناع الأجيال وبناة الحاضر والمستقبل.

 

من جانبه عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور علي العباب في كلمته، عن شكر منتسبي القطاع التربوي لمحافظ المحافظة على الاهتمام الذي يوليه بالقطاع التربوي وتوجيهاته الاخيرة الى لجنة الموازنة بالمحافظة بإدراج استحقاقات تسويات المعلمين والموظفين في موازنة المكتب في إطار موازنة السلطة المحلية للعام2018م بمبلغ 2مليار و115مليونأ و 48 ألف ريال.

 

ولفت العباب الى ان تلك الموازنة تتوزع بين تسويات لسنوات الخدمة للموظفين المستحقين لعدد6239 موظفا و العلاوات السنوية لجميع الموظفين للأعوام 2013/2017م لعدد6239موظفا بالإضافة الى المرحلة الثانية والثالثة من استراتيجية الاجور للحالات المؤجلة لعدد242موظفا وتسويات بالمؤهلات الجديدة وتظلمات طبيعة عمل ومستحقات النقل الى الهيكل العام للاجور والمرتبات لعدد24موظفا .

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى