بعد أشهر من تهريب متهمين بجرائم قتل.. مليشيا الحوثي في إب تهرب متهم بقتل الشابين "العطاب" و"معزب"

بعد أشهر من تهريب متهمين بجرائم قتل.. مليشيا الحوثي في إب تهرب متهم بقتل الشابين "العطاب" و"معزب"

اتهمت أسرة بيت العطاب مليشيا الحوثي الإنقلابية بتهريب عدد من المتهمين بقتل شابين أحدهما من أسرة بيت العطاب وآخر من بيت معزب بعد القبض عليهما وإيداعمها السجن.

 

وقال والد الشاب القتيل "عمرو العطاب" إن مدير أمن إب محمد الشامي ـ المعين من قبل الإنقلابيين ـ قام بتهريب قاتل نجله الشاب عمرو العطاب وصديقه أيمن معزب في منطقة "سمارة" ـ شمال إب ـ أثناء نقله يوم أمس للمحاكمة في المحكمة الجزائية المتخصصة بالعاصمة صنعاء.

وأضاف الشيخ إسماعيل العطاب على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بأن مدير أمن المحافظة أطلق في وقت سابق سراح متهمين بقتل نجله وهما" لقمان والعباس عبدالمطلب الغيثي"، بعد إلقاء القبض عليهما، ليعود مجدداً ويهرب المتهم الثالث "يحيى محمد أحمد الغيثي" أثناء تحويله إلى صنعاء للمحاكمة في المحكمة الجزائية المتخصصة، بعد التقطع لسيارة السجن في منطقة سمارة".

وتساءل الشيخ العطاب عن الوضع الأمني بالمحافظة قائلا : "أين الدولة ..أين الأمن..أين العدالة يا من تدعون أنكم حققتم الأمن والأمان داخل محافظة إب".

وقتل الشابين "عمرو العطاب وأيمن معزب في الثلاثين من ينائر 2017م من قبل مسلحين من أسرة بيت "الغيثي" إثر خلافات سابقة على أراضي مع أسرة العطاب.

وقبل أشهر هربت مليشيا الحوثي متهم بقتل المواطن عمران الفقيه من إحدى محاكم مدينة إب والذي قتل برصاص قيادي حوثي أمام زوجته ووالدته وأطفاله في أحد نقاط المليشيا بمديرية السبرة جنوب شرق إب ، كما قامت بتهريب متهمين بقتل الضابط أحمد الجماعي نائب مدير أمن مديرية السبرة من السجن وسط استياء شعبي واسع من تلك التصرفات التي قالوا بأنها تشجع على الثأر وزيادة الجريمة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى