تدشين المرحلة الثانية من طريق مأرب - البيضاء

تدشين المرحلة الثانية من طريق مأرب - البيضاء

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح ،اليوم، المرحلة الثانية المتبقية من تنفيذ مشروع طريق مأرب - البيضاء الاستراتيجي.

 

وتتضمن المرحلة الثانية المتبقية من اتجاه محافظة مأرب تنفيذ الأعمال الترابية والانشائية والاسفلتة بطول ما يقارب 15 كم وبكلفة اجمالية قدرها مليار ريال يمني بتمويل حكومي عبر السلطة المحلية لمحافظة مأرب، وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع (مأرب -الجوف).

 

واكد الوكيل مفتاح اهتمام القيادة السياسية والحكومة باستكمال تنفيذ هذا الطريق من اجل تسهيل وصول المساعدات الانسانية واحتياجات المواطنين الاساسية والمشتقات النفطية والغاز المنزلي التي تمر عبر هذا الطريق الدولي الذي يربط اليمن بالمنفذ الوحيد مع المملكة العربية السعودية وهو منفذ الوديعة ويربط اليمن بمنفذ شحن بمحافظة المهرة مع سلطنة عمان الشقيقة عبر محافظة حضرموت.

 

واشار الى ان تدشين استكمال تنفيذ المرحلة الثانية المتبقية من الطريق يأتي بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور وبمتابعة حثيثة من وزير الاشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة في اطار حرص الحكومة الشرعية على تقديم الخدمات وتسهيل وصولها الى كافة المواطنين اليمنيين اينما كانوا باعتبارهم رعاياها.

 

ولفت الى ان الحكومة الشرعية تعمل في جانبين الجانب الاول توفير الاحتياجات الانسانية وتسهيل وصولها الى المواطنين بعد اغلاق المليشيا الانقلابية كافة الطرق والشرايين الحيوية ، والجانب الاخر تحرير ما تبقى من مناطق ومحافظات تحت سيطرة مليشيا الانقلاب الحوثية واستعادة مؤسسات الدولة وعودة الشرعية اليها .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى