هل أغلق الريال على خاميس باب الرحيل؟

هل أغلق الريال على خاميس باب الرحيل؟

رغم الشكوك التي لا تزال تحيط باحتمال بقاء الكولومبي خاميس رودريغز في ريال مدريد، لا يزال النادي الملكي متمسكا بموقفه الرافض لرحيل اللاعب قبل صيف 2017، وسط حديث عن توجه النجم الكولومبي إلى إنجلترا للتفاوض مع أحد كبار الدوري.

وتؤكد صحيفة "ماركا" المقربة من الملكي أن خاميس -الفائز مع الريال بدوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية- عليه الانتظار حتى العام المقبل أو تأمين 520 مليون دولار قيمة البند الجزائي للعقد.

وتتابع الصحيفة أن النجم الكولومبي (25 عاما) بدأ العام الجاري في أسوأ طريقه حيث اعتقلته الشرطة بسبب قيادته بسرعة زائدة، وبعد تولي المدرب زين الدين زيدان الإشراف على الريال لم يستطع خاميس حجز مكانه في التشكيلة الأساسية ويشارك دائما بديلا ولم يشارك في نهائي أبطال أوروبا ولا نهائي كأس العالم للأندية.

ويزداد وضع رودريغز تعقيدا، حيث إن "الميرينغي" لا يريد بيعه في الميركاتو الشتوي من جهة ولا يريد أن يؤثر حضوره وتصريحاته على تناغم وانسجام الفريق من جهة أخرى.

وتلخص الصحيفة أن البون يتسع بين زيدان ورودريغز، وهذا ما ظهر في نهاية غير سعيدة للنجم الشاب لعام 2016 حيث لم تتغير عن بداياتها، فخلال 12 شهرا -حسب مارك- لم يلمع نجم رودريغز في سماء مدريد.

ويتوجه رودريغز إلى إنجلترا في وقت لاحق لمقابلة شقيق زوجته، حارس مرمى أرسنال ديفيد أوسبينا، لكي يحتفلا سويا بالعام الجديد، حسبما أفادت بعض من وسائل الإعلام الكولومبية.

وقال رودريغز، عقب المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية الأحد الماضي، "لا يمكنني تأكيد استمراري، لدي عروض وأمامي سبعة أيام للتفكير".

وأضاف "أشعر بالسعادة في ريال مدريد، ولكن أرغب في اللعب أكثر، أشعر بمرارة بسبب عدم خوض المباراة النهائية".

وأكد رودريغز أن معه بعض العروض، بينما أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن خمس فرق مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الكولومبي، هي مانشستر يونايتد وتشلسي وإنتر ميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى