بدعم كويتي.. محافظ صنعاء يدشن توزيع 100 وحدة سكنية للنازحين بنهم

بدعم كويتي.. محافظ صنعاء يدشن توزيع 100 وحدة سكنية للنازحين  بنهم

دشن محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ،اليوم الخميس،في منطقة الخانق التابعة لمديرية نهم ، بدء توزيع الوحدات السكنية للنازحين في مركز الايواء المؤقت، بدعم من دولة الكويت الشقيقة.

ويتكون مركز الايواء من مائة وحده سكنية مؤقته كل وحدة مكونة من غرفتين ومطبخ وحمام وصالة، الى جانب ادارة ومخازن ومرافق عامة ومسجد ومساحة صديقة للاطفال وخزانات مياه شرب، بتمويل من فريق عطاء المرأة الكويتية الانساني والمحسنين من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية، عبر شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية في اليمن.

وبعد قص الشريط وازاحة الستار ايذانا بافتتاح مركز الايواء، قام المحافظ شريف بتسليم مفاتيح وحدات سكنية على اسر نازحة مستفيدة من المخيم..معلناًعن تقديم عشرين مليون ريال لشراء وايتين لنقل مياه الشرب النظيفة لساكني مخيم الخانق ومخيم منطقة صلب بحسب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وعبر المحافظ شريف عن سعادة لافتتاح هذا المركز الايوائي للنازحين والذي سيخفف الاعباء عن مائه اسرة اضطرتها المليشيا الحوثية الى النزوح من ديارها وقراها بسبب حربها الظالمة والهمجية.

كما عبر عن شكر السلطة المحلية في صنعاء لدولة الكويت الشقية لما تقدمه من مساعدات انسانية قيمة..مشيداً بجهود فريق عطاء المراة الكويتية و جمعية الشيخ عبدالله النوري على انشاء هذا المركز الايوائي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى