مليشيا الحوثي في إب تعدم شابا بمديرية القفر بعد أسابيع من قتل شقيقه

مليشيا الحوثي في إب تعدم شابا بمديرية القفر بعد أسابيع من قتل شقيقه

أقدمت مليشيا الحوثي الإنقلابية على إعدام شاب بمحافظة إب وسط اليمن بعد أسابيع من تصفية شقيقه.

 

مصادر محلية أفادت أن المليشيا الحوثية أقدمت على إعدام شاب بمديرية القفر شمال محافظة إب وسط غضب وإستياء واسع من المواطنين.

 

وبحسب المصادر فإن مليشيات الحوثي أعدمت الشاب محمد غالب المرادي في مديرية القفر بمحافظة إب بعد أسابيع من قتل وتصفية شقيقه الشاب مراد غالب المرادي .

 

مصادر محلية أكدت أن عناصر المليشيات التابعة للمدعو أبوقفري بمديرية القفر قتلت الشاب محمد المرادي في منطقة عبدان القفر وارتقى شهيدا بعد أن افرغت على جسده وابل من الرصاص ، وادعت في تبريرها للجريمة أن الشاب المرادي كان يمتلك قنابل أسلحة ويستعد للثأر لشقيقة .

 

وأقدمت مليشيا الحوثي الشهر الماضي على قتل شقيق الضحية الجديد والضغط على والده المختطف في سجونهم للتوقيع على تنازل عن دم ابنه مقابل الإفراج عنه ، في الوقت الذي تواجه أسرة المرادي مع عدد من الأسر الأخرى بمديرية القفر عمليات تنكيل واقتحامات وحرق منازلهم من قبل عصابات مليشيا الحوثي.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من اعدام وتصفية اثنين من الجرحى من أبناء إب من قبل مليشيا الحوثي بعد إقتحامهم لمستشفى المجد الأهلي وخطف الجرحى وإعدامهم بطريقة مروعة بمنطقة البخاري بمديرية المخادر شمال إب.

 

وتشهد محافظة إب سلسلة من الجرائم الوحشية المروعة من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية وسط غياب كامل لأي دور لمنظمات حقوق الإنسان للتخفيف من وطأة وحدة تلك الجرائم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى