وزير الأوقاف يناقش مع الوكالات السياحية الترتيبات والتجهيزات لموسم الحج

وزير الأوقاف يناقش مع الوكالات السياحية الترتيبات والتجهيزات لموسم الحج

ترأس وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية،اليوم، اجتماعاً موسعاً بأصحاب وملاك الوكالات السياحية المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين للموسم الجاري 1439هـ، وذلك لمناقشة عملية سير الترتيبات والتجهيزات لموسم الحج لهذا العام.

وفي اللقاء رحب الوزير بممثلي الوكالات في أول لقاء لتدشين موسم الحج القادم 1439هـ ، والذي ينعقد لمتابعة سير عملية تسجيل الحجاج في مختلف محافظات الجمهورية .

وشدد الوزير عطية، على أهمية تقديم التوعية للحجاج وأهمية التركيز على أداء المناسك بتجرد وإخلاص وكذلك التركيز على إيلاء التوعية الأمنية بموجب تعليمات السلطات الأمنية السعودية أولوية في الجانب التوعوي بما يضمن سير الحج بعيداً عن الفوضى والاختلالات الأمنية.

وحث الوزير الجميع على بذل المزيد من الجهود في سبيل تذليل الصعاب أمام الحاج اليمني ، والإرتقاء بمستوى الخدمات التي ستقدم له ، وفقاً للضوابط التي وضعتها وزارة الأوقاف والإرشاد..مؤكداً ان الوزارة ستتخذ إجراءات صارمة ضد أي وكالة ستتلاعب بالأسعار، أو ستتعمد التأخير في التسجيل .

وفي اللقاء استمع الوزير لعدد من الشكاوى والمقترحات المقدمة من بعض أرباب الوكالات، ووجه بمعالجة المشاكل والاختلالات التي تم عرضها .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى