مارب: حفل اشهار رابطة لأسر الشهداء.. وبيان يحذر من تدوير القتلة

مارب: حفل اشهار رابطة لأسر الشهداء.. وبيان يحذر من تدوير القتلة

أشهر اليوم الأحد بمدينة مارب الرابطة الوطنية لأسر الشهداء، في حفل فني وخطابي بقاعة الشهيد القردعي بجامعة اقليم سبأ.

وفي كلمة لها قالت الأمين العام للرابطة منيرة مبروك ، إن آلاف الشهداء ارتقوا في سبيل وطننا وقضيتنا باستعادة الدولة وصون الهوية من التجريف وحفظ الوطن من الجائحة الانقلابية.

وأضافت نلتقي هنا تزامنا مع ذكرى مجزرة الكرامة 2011، وفاءً لدماء الشهداء وتضحياتهم وبطولاتهم وتأكيدا على واحدية الدم الثائر.

وقالت " إن الرابطة تشكلت من موقع الفقدان واستحقاقات الدماء الزكية كضرورة ملحة بلورت أهدافها من أحلام الشهداء وآمالهم بدولة ضامنة للحياة الكريمة ووأد تام لمنابع الفتنة الانقلابية".

ودعا بيان اشهار الرابطة الرئيس عبدربه منصور هادي، ونائبه ورئيس الحكومة وكافة المنظمات الحقوقية إلى تقدير تضحيات الشهداء الجسيمة بمنع اعادة انتاج المجرمين والقتلة بصور أو بأخرى، والانتصار لقضية الشهداء كونها انتصارا للوطن ككل.

كما دعا البيان الجميع إلى الحفاظ على الثوابت الوطنية في طريق تشكيل الدولة الاتحادية وفي القلب منها نضالات الشهداء وتضحياتهم.

وأضاف البيان أن الرابطة تؤكد على وفائها لدماء الأبطال الزكية عبر المطالبات الجادة بمحاكمة القتلة في المحاكم المحلية و الدولية باعتبارها جرائم لا تسقط بالتقادم ومناصرة أسر الشهاء ومتابعة حقوقهم.

وتطرق البيان إلى شهداء التحالف العربي الذين امتزجت دمائهم بالدم اليمني لمساندة الشعب اليمني ونصرة للدين وتأمين المنطقة وتخليص اليمن من المدر الفارسي الغاشم.

تضمن الحفل فقرات فنية وإنشاديه وقصائد شعرية تغنت بدور الشهيد في الدفاع عن وطنه، نالت استحسان الحضور.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى