عباس إلى السعودية الأربعاء لاستعراض تطورات القضية الفلسطينية

عباس إلى السعودية الأربعاء لاستعراض تطورات القضية الفلسطينية

يبدأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، غدا الأربعاء، زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية يلتقي خلالها عددا من المسؤولين لاستعراض أحدث التطورات في القضية الفلسطينية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، مساء اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر أن يصل عباس إلى السعودية غدا في زيارة تأتي "تواصلا للعلاقات الفلسطينية السعودية الدائمة".

وأوضحت أن عباس سيلتقي خلال الزيارة عددا من المسؤولين على رأسهم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، للتشاور في كافة القضايا السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

كما سيضع عباس ملك السعودية في نتائج المؤتمر السابع لحركة فتح الذي عقدته نهاية الشهر الماضي، وما يتهدد القدس من أخطار، وبحث العلاقات الثنائية بين البلدين، بحسب الوكالة.

ونقلت "وفا" عن سفير فلسطين لدى السعودية بسام الآغا قوله: "كلنا يعرف المواقف المبدئية والثابتة للمملكة العربية السعودية تجاه القضية الفلسطينية، والقدس، والتأكيد الدائم من المملكة إن موقفها ثابت تجاه فلسطين، وأيضا تأكيد الرئيس للمملكة أن فلسطين معها في مواجهة الإرهاب".

ويرافق الرئيس عباس في زيارته، التي لم يعلن عن مدتها، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وقاضي القضاة محمود الهباش، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، إضافة إلى سفير فلسطين لدى المملكة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى