العرادة يفتتح اول مشروع في مجال تجفيف وحفظ وتصدير المنتجات الزراعية

العرادة يفتتح اول مشروع في مجال تجفيف وحفظ وتصدير المنتجات الزراعية

افتتح محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بمديرية الوادي اول مشروع لتجفيف وحفظ وتصدير المنتجات الزراعية والتابع لاحد المستثمرين بتكلفة مليوني دولار.

 

ويبلغ انتاج محطة (سد مأرب للإنتاج الزراعي) 120 طنا في اليوم من الخضروات والفواكه بكافة انواعها ، وتوفر 270 فرص عمل مباشرة منهم 90 عاملا من العنصر النسائي.

 

وخلال الافتتاح طاف المحافظ بأقسام المحطة واستمع من المستثمر والفنيين الى شرح عن اقسام المحطة والية عملها التي تتضمن ( التجهيزات، وحدات التجفيف, التعبئة والتشميع، التخزين)..والتي تسير جميعها عبر اليات تقنية متطورة.

 

وعبر العرادة عن سعادته لافتتاح احد المشاريع الاستثمارية في المحافظة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يعشها الوطن، وهو ما يؤكد ان محافظة مأرب تمتلك فرص استثمارية واعدة وفي مختلف المجالات وبيئة استثمارية امنة ومربحة.

 

ونوه باهمية المحطة الاستثمارية في مجال المنتجات الزراعية في تحقيق الفائدة المشتركة للمزارع والمستهلك والمستثمر اضافة الى انعكاس ذلك على تطوير القطاع الزراعي وتوفير فرص العمل ورفد الاقتصاد الوطني.

 

ولفت اللواء العرادة الى ان افتتاح المشروع يأتي في ظل ما تشهده مأرب من مشاريع استثماريه وتجارية وتوسع معماري في ظل الامن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة الى جانب فرص النجاح كون المحافظة من المحافظات النائية والمحرومة والمحتاجة لكافة المشاريع في مختلف المجالات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى