بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.. تكتل المبادرات النسائية يفتتح المنتدى الابداعي الأول للمرأة في تعز

بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.. تكتل المبادرات النسائية يفتتح المنتدى الابداعي الأول للمرأة في تعز

افتتح تكتل المبادرات النسائية بتعز ،صباح اليوم الخميس، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، المنتدى الابداعي الأول للمرأة في محافظة تعز.

 

وشهدت فعالية الافتتاح عرض أعمال وأنشطة متنوعة للمرأة التعزية في مجالات مختلفة، حرفية وفنية وتطريزية وأخرى في عدة مجالات تخصصية وابداعية.

 

حضر الفعالية وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافى الذي أشاد بدوره بنضالات المرأة اليمنية وإسهاماتها الفاعلة في اسناد الشرعية والجيش الوطني .

 

وقال المخلافي في الفعالية التي نظمها تكتل المبادرات النسائية بتعز احتفالا باليوم العالمي للمرأة، أن المرأة في تعز لها أدوار مشهودة على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والإنسانية ، مشيرا إلى أن هذه الأدوار تعكس التقدم الحاصل في وعي المرأة بأهمية حضورها الفاعل في مختلف النضالات والأنشطة والبرامج الوطنية .

 

مضيفا : " نحن اليوم هنا في موضع الاعتراف لاهل الفضل ..ونتطلع لاستمرار المرأة بجهودها المختلفة ، وصناعة نماذج للتاريخ تبقى عناوين فخر ، وأمثلة اعتزاز للأجيال " .

 

داعيا المرأة الى المشاركة بفاعلية في معركة البناء وتطبيع الحياة .

 

كما ثمن جهود تكتل المبادرات النسائية بتعز في خدمة أهالي المحافظة والإسهام في التخفيف من الأزمة الإنسانية جراء حرب الانقلابيين ، مؤكدا على أهمية استمرار هذه الجهود ، بما يخدم تعز ، ويعزز العمل الانساني والاغاثي وجهود تطبيع الحياة .


شبكة تعز الاخبارية

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى