الكابتن "إيهاب النزيلي" يهاجم مليشيا الحوثي بإب وينتقد اختطافها لكابتن المنتخب الوطني السابق "أحمد البريد"

الكابتن "إيهاب النزيلي" يهاجم مليشيا الحوثي بإب وينتقد اختطافها لكابتن المنتخب الوطني السابق "أحمد البريد" الكابت البريد

هاجم الكابتن "إيهاب النزيلي" لاعب المنتخب الوطني سابقا ونجم فريق "شعب إب" ، هاجم ممارسات وتصرفات مليشيا الحوثي الإنقلابية بمحافظة إب وسط اليمن.

 

وانتقد "النزيلي" استمرار إختطاف زميله الكابتن "أحمد البريد" نجم المنتخب الوطني سابقا ولاعب اتحاد إب من قبل سلطات الأمر الواقع بمدينة إب.

 

وقال الكابتن النزيلي :"إب مدينة اللامستحيل، في إب صار كل شيء مسموح، إخراج مسجون محكوم عليه بالإعدام، و ايداع ابنها البار ولاعب المنتخب الوطني الكابتن والمحامي احمد البريد لأنه اقترف جريمة كونه دافع عن أرضه جوار منزله.

 

 وأضاف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": لن استغرب اذا نقلوا هواء  محافظة إب ومناخها الفتان ومطرها الغزير الى صعدة كونهم أحق بذلك منا فهم من "سلالة النبي" ـ من وجهة نظرهم حد قوله ـ .

 

واختطفت المليشيا يوم أمس الأول الكابتن البريد وشقيقه عبدالسلام البريد ، على خلفية إطلاق رصاص بين أسرتين في مديرية المشنة أدت إلى سقوط جرحى.

 

وقال الناشط الإعلامي عمر الكثيري  في إب "الإمساك بالضحية وترك الجلاد والمعتدي ليست الإ من شريعة الغاب فلماذا يتم إحتجاز الكابتن احمد البريد لاعب المنتخب الوطني مع انه لم يحمل السلاح ابدا.

 

وأضاف الكثيري : يترك من تهجموا على ارضيته بقوة السلاح .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى