وكيل أول محافظة المهرة يتفقد جمرك شحن البري

وكيل أول محافظة المهرة  يتفقد جمرك شحن البري

تفقد وكيل محافظة المهرة / مختار محمد سعيد بن عويض /  بجولة تفقدية منفذ شحن البري وأطلع على العمل في أهم الإدارات  كالتفتيش اليدوي وقسم الأشعة للقواطر والمركبات والبوابات الوسطى والشرقية والغربية ووحدة المسافرين ووحدة الميزان الآلي للمركبات بمنفذ شحن .. وذلك ضمن زيارته للوقوف على أعمال اللجنة المشكلة من قبل المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت لمتابعة ومراجعة أعمال المنفذ.

 

وخلال هذه الزيارة  ناقش الوكيل الأول مع المختصين عددا من القضايا والوقوف أمام بعض الاشكاليات التي من شانها عرقلة عمل المركز وكذلك بعض المخالفات التي تحدث بين حين وآخر في المنفذ.

كما اجتمع الوكيل اول مع القيادات الأمنية والعسكرية بالمنفذ .. مشددا على ان تقوم الجهات الأمنية والعسكرية بدورها وعدم التهاون في أي مخالفه تهدد أمن البلاد والتعامل بحزم وحسم مع المهربين والمخالفين وضبط عملية الدخول و الخروج في المنفذ.

واشار مدير جمرك شحن سالم عقيل بأن اللجنة المشكلة للمراجعة والمتابعة تقوم بعملها ونقدم لها مختلف سبل  التعاون الكامل لتحقيق ما يعزز الارتقاء بالعمل الجمركي بالمنفذ.

كما تحدث نائب مدير عام شرطة المهرة العقيد محمد عبدالقادر في كلمة توجيهه امام  الضباط والأفراد  في المنفذ ..  مثمنا جهود رجال الأمن على اليقظة التي يتمتعوا بها ومحذرا من اي تقصير في الجانب الأمني بالجمرك والتواصل ورفع البلاغات الموثقة بحسب الإجراءات المتبعة في ضبط الامن بالجمرك.

وتأتي هذه الزيارة للوكيل أول بعد أيام من تعيين   عصام عطاء نائبا لمدير جمرك شحن للشؤون المالية والإدارية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى