العوج يطلع على أوضاع المرافق الخدمية بفرع شركة النفط بوادي حضرموت

العوج يطلع على أوضاع المرافق الخدمية بفرع شركة النفط بوادي حضرموت

اطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الدكتور نجيب العوج على مستوى الخدمات في عدد من المرافق الخدمية التابعة لفرع الشركة بوادي حضرموت.

 

واثناء زيارته لمحطة تزويد وقود الطائرات بمطار سيئون الدولي استمع من مدير المحطة المهندس محمد بن شيخان الى شرح عن حجم السعة التخزينية للمحطة التي تصل الى 240 الف لتر من وقود الطائرات واحتياجات المحطة الى بوزر تموين جديد سعة 45 الف لتر لتتمكن المحطة من توفير الاحتياجات اللازمة من الوقود لكافة أحجام الطائرات .

 

وكلف العوج المختصين بالشركة بإتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير البوزر في اسرع وقت ممكن بموجب المواصفات العالمية ذات الجودة العالية.

 

كما وجه المدير التنفيذي بإنشاء مختبر تحليل للوقود بموقع المحطة وكلف مدير فرع الشركة بتوجيه الفنيين بالفرع لوضع الدراسات الهندسية لإنشاء المختبر للتغلب على الاشكاليات التي يواجهها القائمين على المحطة عند فحص وتحليل وقود الطيران كما وجه بإبتعاث أحد كوادر المحطة للتدريب على عمل المختبر .

 

ووجه المدير التنفيذي أيضا بتسوير موقع المحطة بموجب الدراسة الهندسية المعدة للمشروع والعمل على تحديثها بهدف تعجيل مباشرة العمل لحماية المنشئات واستمرار خدمات المحطة لشركات الطيران الواصلة الى

مطار سيئون الدولي .

 

كما زار العوج ومعه مدير فرع الشركة عبد الرحمن بلفاس المحطة النموذجية التابعة للشركة في مديرية شبام التي تم إنشائها بتصاميم حديثة وبسعة تخزينية تصل الى مليوني لتر من البنزين والديزل.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى