قوات الاحتلال تطلق النار على الفلسطينيين بخان يونس ومخيم المعازي

قوات الاحتلال تطلق النار على الفلسطينيين بخان يونس ومخيم المعازي

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بنيران أسلحتها الرشاشة، اليوم، المواطنين شرق خان يونس، ومخيم المغازي في قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) "أن قوات الاحتلال المتمركزة في مواقعها وفي جيباتها العسكرية، فتحت النار صوب المواطنين شرق خان يونس جنوب القطاع، دون أن تسجل إصابات، بيد أن المواطنين غادروا أماكن تواجدهم حيث كانوا يعملون في أراضيهم الزراعية خوفا على أرواحهم".

واضافت "استهدفت قوات الاحتلال قصف منازل المواطنين في وسط القطاع،و شرق مخيم المغازي دون أن تسجل أي إصابات".

على صعيد أخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الطفلين المقدسيين خالد أبو غوش (17 عاما)، وحمد موسى مصطفى (16 عاما)، بعد دهم منزليهما بقرية العيساوية وسط القدس المحتلة، واقتادتهما إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة المقدسة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس، الشاب يزن الطحان، والطفل سفير الطحان من حي رأس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واقتادتهما إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في مدينة القدس.

كما قررت إبعاد السيدة المقدسية رائدة سعيد عن المسجد الأقصى لمدة 15 يوما، والتي اعتقلها الاحتلال في وقت سابق يوم أمس عند أحد أبواب الأقصى المبارك.

وفي بيت لحم، أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، بوقف البناء في مسجد بمنطقة فتيح جنوب شرق بيت لحم .

وقال ممثل هيئة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، لـ وكالة الأنباء الفلسطينية " أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة فتيح الواقعة بين بلدتي تقوع والمعصرة شرقا، وأخطرت بهدم مسجد الشهيد إيهاب حبيب، بحجة عدم الترخيص".
وأضاف بريجية أن المسجد بني منذ ثلاث سنوات، والارض المقام عليها تابعة للأوقاف، مؤكدا أن هذا يأتي في إطار التضييق على المواطنين. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى