قائد العسكرية الخامسة يدشن مهامه ويؤكد اهمية تظافر الجهود لإنهاء الانقلاب

قائد العسكرية الخامسة يدشن مهامه ويؤكد اهمية تظافر الجهود لإنهاء الانقلاب

أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن /يحيى صلاح/، على أهمية تظافر كافة الجهود العسكرية والشعبية بعزيمة صادقة من اجل صناعة المستقبل المنشود لشعبنا اليمني الصابر وانهاء معاناته من خلال الاسراع في انهاء التمرد و الانقلاب الحوثي .

جاء ذلك في كلمته التي القاها اليوم في حفل تدشين مهامه كقائد للمنطقة العسكرية الخامسة الذي اقيم في جبهة ميدي شمال غرب محافظة حجة ، مشيدا بدور من سبقه من قادة المنطقة في تحقيق العديد من الانتصارات ضد ميليشيات الحوثي .

وفي الحفل القى كل من العميد الركن/ حافظ التاج/ ، قائد لواء الحزم التابع للقوات المسلحة السودانية في قوات التحالف العربي ، و أركان حرب المنطقة الخامسة العميد الركن / عمر جوهر ، كلمتان اشادتا بدور قائد المنطقة "صلاح" في تأسيس المنطقة ومشاركته الفاعلة خلال السنوات الماضية في تحقيق العديد من الانتصارات في جبهتي ميدي وحرض .

واشارت الكلمتان الى أنهم وكافة منتسبي المنطقة على كامل الاستعداد لمواصلة مسيرة النضال والدفاع عن الوطن من شر عصابات التمرد الحوثية حتى تحرير ما تبقى من ارض الوطن.

وكان اللواء / يحيى صلاح / قد عين قائدا للمنطقة العسكرية الخامسة بموجب القرار الجمهوري رقم  (20) للعام 2018م  الصادر  منتصف فبراير الجاري .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى