قتلى وجرحى في إب بخلافات أسرية في ظل فلتان أمني تشهده المحافظة

قتلى وجرحى في إب بخلافات أسرية في ظل فلتان أمني تشهده المحافظة

 

قتل اثنان من أبناء محافظة إب وسط اليمن وأصيب آخرون بخلافات أسرية على أراضي في ظل فلتان أمني يسود مديريات المحافظة.

 

مصادر محلية أفادت أن اثنين من أسرة آل قاسم قتلوا بخلافات أسرية على أراضي وأصيب آخرين بعضهم بحالة خطرة بتبادل إطلاق النار بين عدد من المسلحين بمديرية ريف إب غرب مدينة إب.

 

المصادر أفادت أن خلافات أسرية بين أسرة آل قاسم على أراضي بـ"جبل بني تميم" أودت بحياة اثنين من أسرة آل قاسم يوم أمس الأول وإصابة شيخ قبلي إصابة بالغة.

 

وبحسب المصادر فإن القتلى وهم عبدالعليم محمد عبدالقادر وشاب يدعى "رضوان" فيما أصيب الشيخ عبدالملك آل قاسم بإصابة خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار في منطقة الكلى ولا يزال في العناية المركزة بمستشفى الثورة بمدينة إب.

 

وأضافت المصادر بأن الشيخ عبدالملك استعان بمسلحين حوثيين لحل خلافاته مع عدد من افراد أسرته ليتطور الخلاف حد تبادل إطلاق النار في الوقت الذي عمت حالة من الإستياء في أوساط قبيلة آل قاسم نتيجة استعانة بعضهم بمسلحي الحوثي.

 

ونادى عدد من أفراد القبيلة وآخرين من محافظة إب ، دعوا أفراد وأبناء قبيلة "آل قاسم" لتحكيم صوت العقل وتجنيبهم القتال وحل خلافاتهم الداخلية بالحكمة بعيدا عن الإستقواء والإستعانة بالآخرين.

 

وتشهد محافظة إب فلتانا أمنيا غير مسبوق نتيجة غياب الدولة والقضاء واستبدالهم بحكم المليشيا والتي زادت من أعمال الفوضى والقتل اليومية بصورة غير مسبوقة.َ

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى