تعز: مؤسسة حطين تُنفِّذ حملتها الإغاثية للأسَر النازحة والمتضرِّرة من الحرب

تعز: مؤسسة حطين تُنفِّذ حملتها الإغاثية للأسَر النازحة والمتضرِّرة من الحرب

نفذت مؤسسة حطِّين التنموية الخيرية حملتها الاغاثية للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين من الأحداث في اقليم الجند.

واستهدفت الحملتان الأولى والثانية أكثر من (1450) أسرة من الأسر المتضررة والنازحة والفقيرة في بعض مديريات مدينَتيّ إب وتعز.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة حطِّين أن المؤسسة مهتمَّة خلال هذه المرحلة بتخفيف معاناة النازحين والمتضررين من أحداث الحرب في الاقليم؛ مُعبِّراً عن شكره البالغ للأخوة الأشقاء في دولة الكويت حُكومةً وشعباً لمواقفهم الأخويَّة الصادقة تجاه اخوانهم في اليمن في ظل هذه المرحلة الصعبة والحرجة التي تمرّ بها البلاد.

وجدَّد دعوته لأهل الخير والعطاء من رجال اعمال وهيئات ومؤسسات في الداخل والخارج إلى الوقوف بجانب المؤسسة لما من شأنه تغطية أكبر قدر ممكن من المناطق المتضرِّرة من الحرب في الإقليم.

يشار الى ان المؤسسة كانت قد نفَّذت خلال المرحلة السابقة عدداً من المشاريع الإغاثية والخيرية والموسمية في الإقليم التي تركت بصمات ملموسة ورسمت الفرحة لدى آلاف الأسر المستفيدة من هذه المشاريع . وقد عبَّر النازحون والمستفيدون من الحملة عن شكرهم وتقديرهم لجهود المؤسسة وللمواقف الإنسانية العظيمة لأشقائهم في دولة الكويت (حرَسَها الله) المعروفة بمواقفها الإنسانية النبيلة.

جديرٌ بالذكر ان الحرب الدائرة في تعز أدَّت الى تدهوُر الأوضاع المعيشية والصحية لمئات آلاف الأسر، كما تسبَّبت في نزوح آلاف الأُسَر النازحة من تعز الى عدد من الاماكن الآمنة داخل المحافظة وخارجها ؛ في حين استقبلت محافظة إب آلاف الأسَر النازحة من تعز .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى