طلاب كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا يحيون اليوم العالمي لسرطان الطفولة

طلاب كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا يحيون اليوم العالمي لسرطان الطفولة

أقام طلاب كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على قاعة المطهر اليوم الأحد مهرجان إحياء اليوم العالمي لسرطان الطفولة الذي يواكب تاريخ ال15 من فبراير كل عام.

وشهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة التي نقلت معاناة الأطفال المصابين بالسرطان في مركز الأمل لعلاج الأورام التابع للمؤسسة.

كما واكب الحفل معرض لرسوم الطفلة أشجان التي توفيت منذ خمسة أشهر متأثرة بإصابتها بالسرطان بعد صراع استمر سنوات، بالإضافة إلى مزاد خيري للوحة فنية للفنانة خديجة الحدابي وطبق خيري عاد ريعهما لصالح مرضى السرطان بالمحافظة.

من جهته استعرض مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة مختار أحمد سعيد مستجدات الوضع في مركز الأمل وسط الظروف الراهنة مناشداً المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية سرعة إنقاذ مرضى السرطان في تعز من كارثة وشيكة شاكراً في ذات السياق فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة وطلاب كلية الأسنان على جهودهم الملموسة في دعم ومساندة مرضى السرطان بتعز.

ويأتي الحفل إحياءً لليوم العالمي لسرطان الطفولة الذي يواكب ال15من فبراير كل عام..الجدير بالذكر أن هناك ما نسبته 12% مصاب بالسرطان من الأطفال من إجمالي 6500 مصاب بالسرطان في مركز الأمل لعلاج الأورام بتعز.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى