سواعد تدشن مشروع بطانيات الشتاء والفانوس الشمسي للنازحين بصنعاء

سواعد تدشن مشروع بطانيات الشتاء والفانوس الشمسي للنازحين بصنعاء

دشنت مؤسسة سواعد للإستجابة والتنمية  الأحد، 18 كانون الأول، 2016 مشروع توزيع بطانيات الشتاء والفانوس الشمسي للنازحين في عدد من أحياء منطقة مذبح بالعاصمة صنعاء، حيث تم توزيع عدد ( 734 ) بطانية و( 108 ) فانوس شمسي لمساعدة الأسر النازحة في مواجهة البرد وتخفيف المعاناة عنهم، وينفذ المشروع بالشراكة مع المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية بتمويل من مفوضية الأمم المتحدة للاجئين.

وفي تصريح صحفي كشف المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد أ. أحمد عبدالمولى أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود المؤسسة وتدخلاتها الطارئة في إطار الأوضاع الحالية التي تشهدها اليمن وذلك لمساعدة النازحين خصوصاً في فصل الشتاء الذي يشهد موجة برد وصقيع تعرض حياة الكثير من الأسر للخطر.

وكشف المدير التنفيذي أن الحملة أستفاد منها عدد ( 738 ) شخص، ممبيناً أن المؤسسة تعمل حاليا على توزيع مواد غير غذائية وإيوائية في محافظة تعز وذلك ضمن تدخلاتها الطارئة في مجال الإيواء والمساعدات الغير غذائية.

الجدير بالذكر أن سواعد هي مؤسسة محلية غير حكومية إنسانية تنموية، تعمل على تطوير المشاركة المجتمعية للحصول على الخدمات الأساسية وكذلك تعزيز فرص العمل، كما تهدف المؤسسة إلى إشراك الشباب في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى