الارياني يجدد عزم الشرعية بدعم من التحالف على تحرير كافة الاراضي وصولا الى مران

الارياني يجدد عزم الشرعية بدعم من التحالف على تحرير كافة الاراضي وصولا الى مران

جدد وزير الاعلام معمر الارياني ، اليوم الاحد، التأكيد على عزم القيادة السياسية وبدعم من الاشقاء في التحالف العربي على تطهير ما تبقى من اراض تقع تحت سيطرة المليشيات الانقلابية وصولا إلى جبال مران بمحافظة صعدة.

وقال الارياني خلال زيارته للجبهة الامامية في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء ومعه رئيس دائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع اللواء محسن خصروف، إنه وكل يوم يتم تحرير مناطق جديدة وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات على مختلف الجبهات وكل يوم يضيق عليها الخناق أكثر فأكثر، مؤكدا أن اليمن ستعود عربية اصيله وسيعود اليمن السعيد مجددا.

واضاف وزير الاعلام "ان اليمن سيتخلص قريباً من مليشيات الحوثي الايرانية وسيعود الى وضعه الطبيعي وحضنه العربي والخليجي وسيتم تأهيله اقتصادياً وصولاً الى دخوله في منظومة مجلس التعاون الخليجي".

معبرا عن شكر الحكومة لدول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية على ما قدموه من دعم ومساندة لأشقائهم في اليمن في مختلف الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية والانسانية، موصلا الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة وبقية دول التحالف .

من جانبهم عبر قيادات وضباط وجنود الجيش الوطني عن سعادتهم بلفتة القيادة السياسية لهم وتكليف وزير الاعلام بزيارتهم مع قيادات من وزارة الدفاع مؤكدين على تجديد العهد للقيادة على موصلة النضال وتحرير كل شبر من اراضي اليمن حتى القضاء على مليشيات الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة.

مشيرين الى انهم يقاتلون عدوان في نفس الوقت هما مليشيات الحوثي الايرانية وعناصر القاعدة الارهابية.

رافقه خلال الزيارة وكيل وزارة الاعلام عبد الباسط القاعدي وقائد محور البيضاء قائد اللواء117 مشاة العميد عبدالرب الاصبحي و قائد اللواء19 مشاة العميد علي صالح الكليبي وركن الاستخبارات باللواء26 ميكا العميد احمد بحيبح ومدير عام الاعلام عوض الحويسك وعدد من القيادات العسكرية والامنية .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى