رودريغير يلمح لاحتمال رحيله عن الريال

رودريغير يلمح لاحتمال رحيله عن الريال

 

 

زرع لاعب وسط المنتخب الكولومبي لكرة القدم خاميس رودريغيز الشك بشأن مستقبله مع ريال مدريد الإسباني الأحد، وترك الباب مفتوحا بشأن إمكان رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال رودريغيز الذي فقد مكانه أساسيا في تشكيلة النادي الملكي "يجب أن أكون هادئا، أمامي سبعة أيام للتفكير في المسألة".

وأضاف رودريغيز عقب تتويج النادي الملكي بلقب مونديال الأندية على حساب كاشيما إنتلرز الياباني "أريد البقاء هنا، ولكن أحيانا الأمور لا تسير كما هو متوقع. يتعين علي التفكير، ولا يمكنني أن أضمن ما إذا كنت سأبقى أو سأرحل، لأنني أريد أن ألعب أكثر".

وكان رودريغيز (25 عاما) التحق بريال مدريد عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو عقب تألقه اللافت في مونديال البرازيل مع منتخب بلاده.

وبعد بدايات ناجحة مع ريال مدريد، بدأ رودريغيز يفقد مكانه شيئا فشيئا الموسم الماضي. وبقي الدولي الكولومبي على مقاعد الاحتياطيين طيلة المباراة أمام كاشيما إنتلرز.

وبدأ رودريغيز أساسيا أربع مرات فقط هذا الموسم في الدوري، إذ يفضل المدرب زين الدين زيدان على رودريغيز لاعبين آخرين في وسط الملعب، مثل لوكاس فاسكيز وإيسكو والبرازيلي كاسيميرو وماركو أسينسيو.

ويمكن أن يتردد ريال مدريد في بيع لاعب الوسط الكولومبي، لأنه تحت تهديد عقوبة المنع من التعاقد في فترتي انتقالات بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب التعاقد مع لاعبين قصر.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى