البحسني : المحافظة تسلمت من الحكومة الدفعة الأولى من حصتها من مبيعات النفط

البحسني : المحافظة تسلمت من الحكومة الدفعة الأولى من حصتها من مبيعات النفط

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، ان السلطة المحلية بالمحافظة استلمت من الحكومة الدفعة الاولى من حصتها من مبيعات النفط الخاصة بالمحافظة.

 

وأوضح ان هذه النسبة ستوزع بالتساوي بين مديريات الساحل والوادي والصحراء لتنفيذ المشاريع التنموية الضرورية.. مشددا على الاستفادة القصوى من الحصة الخاصة بمديريات الوادي في تنفيذ مشاريع تنموية ذات الاولوية والاهمية بالنسبة للمواطنين

 

جاء ذلك خلال اجتماع ضم وكلاء المحافظة سالم بن شرمان وعصام حبريش و محمد العمودي و هشام السعيدي و فهمي باضاوي و مدراء مكاتب الوزارات في الوادي والصحراء لمناقشة الاستعدادات المطلوبة لتنفيذ الخطة التنموية في المحافظة للعام 2018م.

 

وحث المحافظ مدراء المكاتب التنفيذية على سرعة رفع الدراسات والخطط وتقديم المناقصات للبدء في تنفيذ المشاريع العاجلة القابلة للتنفيذ بتمويل محلي في كافة المديريات.

 

واشاد بمستوى التنظيم الاداري في جميع القطاعات الحكومية في الوادي موجها في الوقت ذاته الوكلاء في الوادي والصحراء بالإعداد والتحضير لتشكيل لجنة خاصة بالاستثمار اسوة بما يعتمل في الساحل تضم مدير عام الهيئة العامة للاستثمار ومدير مكتب الصناعة ومدير هيئة الاراضي وشخصيتان اقتصادية ورئيس الغرفة التجارية.

 

ووجه المحافظ الوكلاء بالتعاون مع كافة القطاعات والشخصيات في المساهمة في تنفيذ وانجاح مشروع صندوق دعم الشباب ضمن خطة السلطة المحلية في اعلان عام 2018م عام تمكين الشباب، كما وجه المحافظ بدعم الاندية والاتحادات الرياضية في الوادي والصحراء والاهتمام بهذا القطاع وايلاءه اهتمام كبير خلال المرحلة القادمة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى