الارياني: المملكة تقدم لنا التعليم والخدمات الصحية والمساعدات وإيران تقدم السلاح والصواريخ والألغام

الارياني: المملكة تقدم لنا التعليم والخدمات الصحية والمساعدات وإيران تقدم السلاح والصواريخ والألغام

قال وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني إن ما قامت به المملكة العربية السعودية وما تقدمه لليمن هو دور أخلاقي وإنساني كبير جدًا لنجدة الشعب اليمني وتقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية، والتعليم والخدمات الصحية وكل ما يخدم ويساعد المجتمع اليمني، بينما ما تقدمه إيران لمليشيات الحوثي السلاح والصواريخ لتدمير الشعب اليمني، والألغام التي تفجر وتمزق أجساد اليمنيين، هذا هو الفرق بين مملكة الخير وما تقدمه إيران.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب لقائه اليوم المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض.

وأضاف الإرياني : جئت اليوم برفقة المؤسسات الإعلامية اليمنية حاملين رسالة الشكر والتقدير والثناء العطر للمركز، وسلمنا الدكتور الربيعة درعًا تقديريًا من الإعلاميين اليمنيين باسم وزارة الإعلام وكل الإعلاميين اليمنيين في داخل اليمن وخارجه على ما يقوم به المركز من أعمال إغاثية وإنسانية ودور وطني بارز لليمن وذلك بناءً على التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين  - حفظهما الله - .

ونوه معاليه بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين المملكة واليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وفخامة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي التي تعد في أفضل مراحلها.

وكان اللقاء بين الجانبين قد بحث عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالجوانب الإعلامية فيما يخص العمل الإغاثي والإنساني في اليمن.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى