أبناء حجة يسيرون قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش المرابطون في جبهة نهم

أبناء حجة يسيرون  قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش المرابطون في جبهة نهم

سيرت قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة حجة  صباح اليوم الخميس     قافلة غذائية لإخوانهم المرابطين من افراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية السابعة في جبهة نهم.

وشهدت القافلة ترحيبا كبيرا من قبل قيادات وافراد المنطقة العسكرية السابعة   الذين اعربوا عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على تنفيذ القافلة  وقياداتها.

ورحب العميد الركن عبدالله معزب  بمحافظ  محافظة حجة وقيادة المقاومة الشعبية  بالمحافظة  والوفد المرافق لهم معبرا عن اعتزازه وافتخاره بأبناء محافظة حجة، مؤكدا أن ابناء المحافظة  قدموا خيرة الرجال  في الدفاع عن البلاد والجمهورية والشرعية .

 و اشار الى ان هذه القافلة تعكس روح الأخوة والترابط بين ابناء محافظة حجة واخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

من جهته هنأ اللواء الركن عبدالكريم السنيني  محافظ محافظة حجة الجيش الوطني بالانتصارات التي يحققونها في جبهات القتال شاكرا قيادات وافراد المنطقة العسكرية السابعة على ما يبذلونه من جهود جبارة في سبيل استعادة الدولة والجمهورية والشرعية .

وقال السنيني  إن الهدف من هذه القافلة هو تاكيدنا للمضي قدما مع ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محاربة الميليشيات الانقلابية حتى استعادة الدولة من خاطفيها .

وفي السياق ذاته أشاد العقيد عبدالله الشندقي الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية السابعة بأبناء حجة وبجهود المسؤولين على القافلة مشيرا إلى أنها ستساهم في رفع معنويات المقاتلين في مواجهة مليشيات الحوثي .

وقال الشندقي ان هذه القافلة الغذائية سبقتها قوافل عديدة من الرجال الابطال من ابناء حجة  الذين تشهد لهم كل المواقع والجبهات وما هذه القافلة الا امتداد للعطاء والبذل المستمر .

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى