"طوران" لاعب برشلونة يرفض انتقاده لخطأ في مباراة "الكلاسيكو" الإسباني

"طوران" لاعب برشلونة يرفض انتقاده لخطأ في مباراة "الكلاسيكو" الإسباني

 

 

اعتبر اللاعب المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، التركي "أردا طوران"، أنه من السخافة ربط مصير أكبر مباراة على مستوى العالم "بخطأ"، رافضا الانتقادات الموجهة إليه من الإعلام الإسباني.

 

جاء ذلك خلال حديث للأناضول، رد فيه على الانتقادات التي وجهت إليه بعد ارتكابه خطأ سجل منه سيرجيو راموس هدف التعادل لريال مدريد في مباراة "الكلاسيكو" الشهيرة ضمن الأسبوع الـ14 من الدوري الإسباني في 3 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ورفض طوران الانتقادات الموجهة له، لأن أداءه كان جيدا في بداية الموسم الحالي، لكنه لم يظهر بنفس المستوى في المباراة التي خاضها كلاعب بديل.

 

وقال لاعب الوسط في هذا الخصوص: "خوض المباراة كلاعب بديل صعب دائما، لا أشكوا من هذا الوضع أبدا، فأنا سعيد لكل لحظة ودقيقة أمضيها في برشلونة، وأرى بأنني مفيد لفريقي، وأنني أمثل هذا القميص بشكل جيد، وأنني أظهر مستوى جيدًا".

 

وأضاف أنه يتعرض لانتقادات سلبية مبالغ فيها للخطأ الذي ارتكبه في الدقيقة الأخيرة من "الكلاسيكو".

 

وأوضح أن "ربط مصير أكبر مباراة على مستوى العالم بخطأ، أراه سخيفا شيئا ما، هذا مبرر فقط، ولم يكن ذلك إلا خطأ، الأندية تفوز وتخسر، لذلك فأنا أقدم ما بوسعي كي يفوز فريقي".

 

وأعرب طوران عن انزعاجه من موقف الإعلام تجاهه، قائلا: إن "الإعلام الإسباني معتاد على الكتابة بما يتناسب مع مصالحه، إذا كان لدى كتاب الصحافة مشكلة بإمكانهم الحديث معي وليس هناك ما أخفيه، ولست خائفا لا من الإعلام الإسباني ولا الكتالوني".

 

وشدد على أنه يتعرض لـ "انتقادات ظالمة، وإذا كانوا يبحثون عن مخطئ فلست أنا، أنا على قدر من الحرفية والمهنية لمواجهة هذه المبررات".

 

وحول الادعاءات التي تحدثت عن ذهابه إلى أماكن لهو عقب مباراة الكلاسيكو، قال طوران "لم أنتقل من غرفة نومي بعد المباراة، لا تهمني أكاذيب الناس".

 

"كل شيء على ما يرام"

 

وأفاد المحترف التركي بأن الدخول إلى أرضية الملعب من مقاعد الاحتياط، شيء جديد بالنسبة له، وأنه متفهم جيدا مع مدربه لويس أنريكيه.

 

وقال: "حتى ولو لم أشتكي من اللعب كبديل، إلا أنني غير معتاد على دخول المباراة كلاعب احتياطي، أجتهد وأثق بتعليمات مدربي، أثق بأنريكيه وأحبه كثيرًا، هو صادق وصريح جدًا، برأيي يستحق تقديرا كبيرا وأنا سعيد بالعمل معه".

 

وأعرب اللاعب التركي (29 عاما)، إنه سعيد لتسجيله 3 أهداف في مباراة فريقه مع بورسيا مونشنغلادباخ الألماني، في مجموعات دوري أبطال أوروبا، في 7 ديسمبر/ كانون أول الجاري، حيث فاز فريقه بأربعة أهداف نظيفة.

 

وتابع: "لا شك أنه المهم جدًا أن تدخل التاريخ وتسجل اسمك في قائمة اللاعبين الكبار، أتمنى أن أحقق ذلك في المباراة الأكثر أهمية".

 

ولفت طوران إلى أن تصدر ريال مدريد الدوري بفارق 6 نقاط عن ناديه، لن يؤدي إلى مشاكل بالنسبة لبرشلونة.

 

وأردف قائلا في هذا الشأن: "سوف ننظر إلى عملنا، ونؤمن بأننا سنتولى زمام الأمور، لا أؤمن بالحظ في كرة القدم لكننا أضعنا نقاطا سهلة هذا العام، ولا أرى بأننا سنواجه مشكلة طالما لعبنا بشكل يليق ببرشلونة".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى