حفل تخرج دفعة "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني

حفل تخرج دفعة "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني

أعلن اتحاد الطلاب اليمنيين في جامعة بوترا الماليزية upm عن تدشين المشروع الدولي الاول للأكاديميين  اليمنيين بالخارج وذلك خلال الحفل الجماهيري الفني الحاشد الذي اقامه الاتحاد بمناسبة تخرج دفعة اليمن الاتحادي..

 واشاد سفير بلادنا الدكتور عادل باحميد خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل بالدور الرائد الذي قام به اتحاد بوترا على كافة المستويات الاكاديمية والحقوقية حيث كان الاتحاد ومازال الصوت المعبر عن الطالب وكل القضايا التي من شانها خدمة الطالب اليمين وإبراز الدور الحضاري للجمهورية اليمنية ..

من جانبه أكد المحلق الثقافي الدكتور/ عبدالله الذيفاني  على دور الحركة الطلابية في بناء الوطن والمساهمة في النهضة العلمية التي ينتظرها وطننا عقب التحرير الشامل لكل مخلفات العقود البائدة عصور التخلف والشتات ، وحث الطلاب الى الاستمرار بدورهم العلمي والأكاديمي الذي هو نظير لكل دور وطني يقوم به المواطن اليمني في سبيل استعادة دوره الحضاري بين الامم ،

واستعرض رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين / فادي الخطيب رئيس اتحاد بوترا  تقرير مفصلا عن اعمال الاتحاد الأكاديمية والحقوقية والاجتماعية خلال الفترة السابقة..

 واضاف ان الاتحاد لم يتوانى يوما عن خدمة الطلاب والسعي على ايصال صوته وحل كافة قضاياه مع الجهات ذات الاختصاص.

كما اعلن الخطيب عن المشروع الدولي الاول لاكاديميي اليمن بالخارج حيث سيعمل هذا المشروع على ايجاد حاضنة علمية وعملية لجميع كوادر اليمن في الخارج ، من خلال ايجاد الحلول الفعالة والصحيحة لأغلب المشاكل التي يعاني منها اليمن في الحاضر والمستقبل القريب في اطار بحثي متخصص في كافة الاقسام العلمية والأكاديمية ، مبني على دراسة متكاملة للمشاكل العلمية  وأسبابها وطرق حلها .

تخلل الحفل اغاني ورقصات شعبية وبعض القصائد الشعرية و الفقرات الفنية التي تساهم في عرض الحضارة اليمنية وتعزز الهوية الوطنية لدى الحاضرين.

 

حضر الحفل المسؤول المالي الاستاذ نشوان السلامي وكوكبة من الأكاديميين .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى