مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب المبرح على شيخ مسن في رضمة إب

مليشيا الحوثي تعتدي بالضرب المبرح على شيخ مسن في رضمة إب

اعتدت مليشيا الحوثي الإنقلابية بالضرب المبرح على شيخ مسن في مديرية الرضمة شمال شرق محافظة ٳب وسط اليمن .

 

وقالت مصادر مطلعة إن مليشيا الحوثي اعتدت بالضرب المبرح على الحاج السبعيني "عبده الجلال" في أحد النقاط بعزلة كحلان بمديرية الرضمة بتوجيهات من مشرف المليشيا بالمديرية الملقب بـ "البحش".

 

وأضافت المصادر أن المتحوث "ٲكرم دحان البحش" قام بضرب الحاج الجلال يوم أمس بعد رفضه اعطاء المليشيا إتاوات وأموال فرضتها عليه.

 

وقال شهود عيان إن "البحش" انهال على الحاج السبعيني باللكم والصفع على الوجه حتى كسرت أسنانه وتعرض لعدة جروح عميقة في الوجه وسالت الدماء على لحيته البيضاء وملابسه ولم يكتفي بذلك بل استمر بضربه للحاج الجلال بعصا غليظة بعد سقوطه على الأرض وكاد يفقد وعيه وهو يتوسل ٳليه ليتركه يعيش فيما المسلح الحوثي "البجش" يتلفظ بألفاظ نابية بعد أن وجه سلاحه إلى رأس الحاج المسن ولولا تدخل الأهالي والذين كانوا بالقرب من مكان الحادثة لأرداه قتيلا بحسب روايات عدد من الأهالي.

 

وأكدت المصادر أن مشرف المليشيا وجه بسجن الحاج الجلال في منزله ورفضوا الإفراج عنه إلا بعد إجباره على التنازل عن القضية تحت تهديد السلاح وعدم الحديث عنها لوسائل الإعلام.

 

وبحسب المصادر فإن الحاج "الجلال" من أبناء قرية "ذي الصولع" ويعمل بائعا متجولا للبهارات حاملا بضاعته على ظهره ومتنقلا بين قرى وعزل المديرية .

 

وتأتي هذه الجريمة بعد يوم واحد من مقتل المواطن محمد عايض التويتي تحت وطٲة التعذيب بسجون المليشيا والذي اختطفته المليشيا في نوفمبر الماضي.

 

وتشهد مديرية الرضمة ومختلف مديريات محافظة إب الخاضعة لسيطرة الحوثيين انتهاكات واسعة تمارسها المليشيا بحق المدنيين وصلت لأكثر من سبعة ألف انتهاج وجريمة منذ ثلاثة أعوام بحسب تقارير محلية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى