نائب وزير التخطيط يوقع الاتفاقيات الأساسية مع ثلاث منظمات دولية

نائب وزير التخطيط يوقع الاتفاقيات الأساسية مع ثلاث منظمات دولية

وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء منظمات أوكسفام، والإغاثة الإسلامية والمجلس النرويجي للاجئين ،الاتفاقيات الأساسية في قطاع المياه والاصحاح البيئي والامن الغذائي والاغاثة ومشروع التنمية.

 

وقضت الاتفاقيات بتواجد مقرات عمل دائمة للمنظمات الثلاث في العاصمة المؤقتة عدن، لممارسة المنظمات أعمالها وأنشطتها الخاصة بتنفيذ مشاريعها وفقاً لمجالاتها واختصاصاتها ومنها أوكسفام العاملة في قطاعات المياه والإصحاح البيئي والأمن الغذائي والنوع الاجتماع، والإغاثة الإسلامية العاملة في قطاعات مشاريع الاستجابة الغذائية وحل النزاعات والتغذية ومشروع التنمية وتحسين سُبل العيش وتنمية القدرات وبرنامج كفالة الأيتام ومشاريع المياه وسوء التغذية.

 

كما تضمنت قائمة توقيع الاتفاقيات مع المجلس النرويجي للاجئين والمتخصص في مجالات وقطاعات المأوى والأمن الغذائي وسُبل المعيشة والمياه والإصحاح البيئي والتعليم والمواد غير الغذائية والاستشارات المعلوماتية والمساعدات القانونية.

 

وعقب التوقيع، ناقش الدكتور باصهيب، مع مدراء المنظمات الثلاث إمكانية الاستجابة لتنفيذ عدد من المشاريع والتدخلات المختلفة وخصوصاً في ما يتعلق بحل مشاكل الجفاف ببعض مناطق ومدن محافظات الجمهورية والقضايا المجتمعية وغيرها من المجالات والقطاعات.

 

وجدد نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، تأكيده استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه التسهيلات وتذليل الصعوبات بشأن المعاملات والإجراءات الخاصة بالتعاون والتنسيق بين الوزارة والمنظمات المختلفة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى