أبناء المحويت يستقبلون محافظ المحافظة بمارب

أبناء المحويت يستقبلون محافظ المحافظة  بمارب

احتشد أبناء محافظة المحويت في قاعة ملوك سبأ بمحافظة مأرب عصر اليوم لاستقبال محافظة المحافظة الدكتور صالح حسن سميع في حفل جماهيري كبير .

 

 

وقد أشاد محافظ المحافظة بالدور الكبير الذي يقدمه أبناء المحويت ومشاركتهم بقوة في كافة الجبهات وبطولاتهم العظيمة ، حيث قدمت المحافظة عشرات الشهداء ومئات الجرحى ، دفاعاً عن تربة هذا الوطن الغالي ، وأن المحويت وأبناءها الشرفاء انحازوا إلى معسكر الشرعية والجمهورية ، وأن عام 2018م سيكون عام الحسم والحزم وانتهاء معاناة المواطن من الرواتب ومحالة السعي في انتظامها شهرياً .

 

واستطرد المحافظ سميع قائلاً : إلا أننا نسير في صف واحد مع الشرعية والجمهورية رغم ما نعانيه جميعاً من هموم ومشاكل وقضايا تحتاج إلى حلول كقضية رعاية اسر الشهداء ورعاية الجرحى والمختطفين والنازحين ، إلا أننا سنظل نسير في معسكر الشرعية حتى تحقيق النصر وبناء الدولة الاتحادية العادلة التي تكفل للجميع حقوقهم وتحفظ لهم عزتهم وكرامتهم .

 

 

جاء ذلك في كلمة له ألقاها في الحفل الذي أقامه أبناء المحافظة استقبالاً لمحافظهم ومناقشة جملة من القضايا والسعي في إيجاد ما أمكن من حلول تجاها ، وتفعيل دور السلطة المحلية والقيام بدورها في تهيئة الاجواء لتحرير المحافظة من سطو المتمردين الحوثيين .

 

 

وكان الشيخ احمد علي صلح قائد المقاومة الشعبية في محافظة المحويت قد ألقى كلمة ترحيبية رحب فيها بالأخ المحافظ وكل الحضور من القيادات العسكرية والوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين .

 

وأضاف صلح : أن قيادة المحافظة حريصة على اقامة مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى رص الصفوف مع الشرعية ، وتدارس القضايا العالقة ومتابعة قضايا وهموم أبناء المحافظة ، مشيراً إلى أن المليشيا ستزول ولولا عناية الله بأبناء هذا الوطن لارتكبت تلك المليشيا أبشع الجرائم ، لكن أبناء هذا الوطن وقفوا مقاومين للمشروع الصفوي بكل قوة وحزم ، وأن أبناء المحافظة مشاركين بفاعلية في كل الجبهات مدافعين مع بقية إخوانهم على مكتسبات ومقدرات هذا الوطن الغالي .

 

واختتم الحفل بمشاركة من الجماهير وطرح همومهم على قيادة المحافظة وتقديم ما أمكن من حلول ، والتواصل المستمر بين القيادة وجماهيرها في الايام القادمة وإجراء اجتماعات لحل الاشكاليات ومتابعة الحكومة في استكمال صرف وانتظام رواتب الجيش والامن ورواتب الموظفين التربويين النازحين ، والاهتمام بالجانب الغذائي والسعي في الاهتمام بأسر المقاتلين بالجبهات . 

 

حضر الحفل العميد علي عبدالله طاهر مدير أمن المحافظة ، والعميد حمود اسكندر ، والشيخ محمد اسماعيل الروحاني ، والشيخ نبيل اسكندر ، والعديد من قادة الجيش الوطني والمقاومة بالمحافظة .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى