مدير أمن الوادي والصحراء يعلن عن وصول أجهزة ومعدات الجوازات وملحقاتها الى سيئون

مدير أمن الوادي والصحراء يعلن عن وصول أجهزة ومعدات الجوازات وملحقاتها الى سيئون

أعلن مدير عام أمن الوادي والصحراء العميد / سعيد علي العامري / عن وصول الاجهزة الخاصة بإصدار الجوازات وملحقاتها الى مدينة سيئون .

 

 

وأوردت مصادر إعلاميه مقربه نقلا عن مدير عام أمن الوادي أن إدارة الجوازات بسيئون سوف تزاول عملها للمواطنين بإصدار الجوازات لهم عقب إتمام عملية ربط شبكة الجوازات بالفرع الرئيسي لها بعدن . ا

 

 

واكد العميد / سعيد علي العامري /  أن هذا الانجاز تحقق في ظل المتابعات التي بذلها ومعه مدير الجوازات المقدم / عبدالماجد العامري /

الذي كان له دور فعال في إتمام وإنجاج هذا العمل الطيب ، وكذلك الضباط والعاملين بالجوازات الذين أسهموا  في تحقيق وحسم وإتمام هذا الانجاز.

 

 

وأشارت نفس المصادر ان وصول الاجهزة الخاصة بإدارة الجوازات ترك ارتياحا لدى المواطنين في وادي حضرموت والصحراء بعد أن أوقفت ادارة الجوازات  مزاولة عملها في إصدار الجوازات عقب الحرب نتيجة لانقطاع الشبكة الموصلة لإدارة الجوازات بين فرع سيئون وبين الفرع الرئيسي السابق بصنعاء ، مما ادى الى عرقله إصدار الجوازات للمواطنين ، ونتج عن ذلك عرقلة السفر ، وتوقف وتأخر الاعمال ، وضعف حركة السفر للخارج .

 

 

ووصفت تلك المصادر الى ان هذه الخطوة والمبادرة الجميلة من مدير عام أمن الوادي والصحراء تندرج ضمن جهوده ومساعيه لحل أزمة إصدار الجوازات للمواطنين بوادي حضرموت والصحراء وكذلك للنهوض بأقسام وإدارات الأمن ورفع جاهزيتها لمزاولة عملها بشكل كامل وممتاز لتجاوز  العوائق الشديدة الناتجة عن الوضع الراهن بالبلاد .   

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى