اللواء الزنداني يترأس اجتماعا للقيادات العسكرية في عدن

اللواء الزنداني يترأس اجتماعا للقيادات العسكرية في عدن

ترأس نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعا لرؤساء الهيئات والقوى ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع .

 

وناقش الاجتماع عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بجوانب التأهيل والتدريب العملياتي والقتالي وتوفير الامكانيات اللازمة للوحدات والالوية العسكرية وآلية الابتعاث للدراسة في الخارج والاستعدادات لتدشين العام التدريبي الجديد 2018م بالاضافة الى المستجدات الميدانية في مختلف جبهات القتال وخاصة في الساحل الغربي.

 

واشاد الاجتماع بالروح القتالية العالية والتقدم الكبير الذي احرزه ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قي جبهات القتال المختلفة سواء في الساحل الغربي او في المناطق الاخرى .

 

واكد نائب رئيس هيئة الاركان العامة على اهمية تظافر الجهود وتطبيق النظام والقانون لما من شأنه تحقيق الانضباط العسكري والاهتمام بتدريب وتاهيل الافراد والحفاظ على حقوقهم بما في ذلك حرص رئاسة هيئة الاركان العامة متابعة استكمال اجراءات صرف مرتبات العسكرين والعمل على انضباط عملية صرفها شهريا خلال العام الجاري ٢٠١٨

 

وجدد الزنداني حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، الاهتمام بتطوير مختلف الوحدات والالوية العسكرية وفق النظم العسكرية الحديثة باعتبارهم نواة الجيش الوطني..مشدداً على ضرورة ان تتم عملية الابتعاث للخارج بدقة وعناية فائقة من خلال ترشيح قادة الالوية والمختصين.

 

وحث القادة ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع على ضرورة الاهتمام في حسن واختيار البرامج النوعية في التدريب والتاهيل خلال تدشين العام القتالي والتدريبي الجديد ٢٠١٨م بما يواكب عملية التطوير النوعي والقتالي لابطال القوات المسلحة في المرحلة الراهنة باعتبار المؤسسة العسكرية المؤسسة الوطنية التي يعول عليها حماية الوطن والذود عن مكتسباته والتصدي بحزم للقوى الانقلابية التي تحاول يائسة العودة بالوطن الى ما قبل ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر.

 

وكلف اللواء الركن صالح الزنداني المختصين برفع كشوفات بالاحتياجات ليتسنى توزيع الضباط الخريجين على الوحدات حسب الاحتياج .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى