المعهد المثالي في الشمايتين يكرم مدير عام المقاطرة السابق بمحافظة لحج

المعهد المثالي في الشمايتين يكرم مدير عام المقاطرة السابق بمحافظة  لحج من احتفالية التكريم

بحضور عدد من قيادات مديرتي المقاطرة والشمايتين وشخصيات سياسية واجتماعية وتربوية وقطاع المرأة، نظم المعهد المثالي بمدينة التربة صباح اليوم السبت حفل تكريم لمدير عام مديرية المقاطرة السابق الأستاذ عمر الصماتي في قاعة المجمع الحكومي.

وبدأ الحفل بكلمة مدير المعهد المثالي الراعي والمنظم للحفل الأستاذ/ مفيد الهويش عبر فيها عن ترحيبه ووافر تقديره   لكل الحضور مشيرآ إلى أن هذه الاحتفائية تأتي ضمن أنشطة المعهد ومبادراته في إطار المسؤلية المجتمعية لتكريم قادة العمل والإنجاز الخدمي والتنموي في مديرتي المقاطرة والشمياتين وأن احتفال اليوم يأتي لتكريم أحد أولئك الذين قادوا الإنجاز الخدمي والتنموي في مقاطرة لحج .

وتلت كلمة الهويش العديد من الكلمات كان أبرزها كلمتي مدير عام مديرية المقاطرة الأستاذ جمال شمسان وأمين عام مجلسها المحلي الأستاذ طارق المقطري اللذان أشادا بما حققه المدير العام السابق الأستاذ عمر الصماتي من إنجازات في المجال الخدمي والتنموي والإنساني على مستوى مديرية المقاطرة وفي ظروف صعبة وإستثنائية إضافة لما كان يتمتع به من صفات أخلاقية حميدة وقدرات مهنية عالية أكسبته حب الجميع..

بدوره عبر الصماتي من خلال كلمته التي ألقاها في الحاضرين عن سعادته مشيدآ بمجتمع مديرية المقاطرة المثالي والذي شهدت كل المنظمات المتدخلة في المديرية بمثاليته مثمنآ دور كل من بادر وساهم في تنظيم هذه الإحتفائية.

وفي نهاية الحفل الذي تخللته فقرات فنية متنوعة تم منح المحتفى به الأستاذ عمر الصماتي الشهادات التقديرية من قبل كل من المعهد المثالي الحديث والسلطة المحليه بمديريه المقاطرة وجمعيتي الأكاحلة ومعآ للتنمية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى