وزير الشباب يطلع على معسكر منتخبنا الوطني بالكويت ويعلن عن دعمه بــ١٠ مليون ريال

وزير الشباب يطلع على معسكر منتخبنا الوطني بالكويت ويعلن عن دعمه بــ١٠ مليون ريال

اطلع وزير الشباب والرياضة نائف البكري ،اليوم، على سير معسكر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم المشارك في بطولة خليجي ٢٣ التي تستضيفها دولة الكويت.

 

واشاد الوزير البكري خلال لقائه بأعضاء وبعثة المنتخب بجهود اللاعبين وخاصة في المباراة امام منتخب البحرين وما قدمه أداء مشرف للكرة اليمنية رغم الظروف الصعبة التي بها اليمن.. مشدداً على أهمية هذه البطولة ومشاركة منتخبنا الوطني فيها.

كما أشاد وزير الشباب والرياضة بتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه و رئيس الوزراء القاضية بضرورة دعم الشباب و مساندتهم لا سيما المنتخبات الوطنية التي تمثل اليمن خارجياً البلاد امام العالم.

مؤكداً ان القيادة السياسية تولي اهتمام كبير بالمنتخب من خلال مشاركته في بطولة خليجي 23 وان الشعب اليمني يقف صف واحدا مساندا و مؤازرة للمنتخب لما يمثله من بارقة امل و فرح لليمنيين .

وأعلن الوزير البكري عن دعم مقدم للمنتخب بمبلغ ١٠ مليون ريال كجزء من التزام الوزارة بدعم المنتخب و مساندته.. متطلعاً الى ان يقدم المنتخب في مباراته القادمة نتائج إيجابية لاسعاد الجمهورية اليمني في الداخل والخارج.

وعبر وزير الشباب عن شكره لأمير دولة الكويت صباح الاحمد الجابر الصباح و حكومة وشعب دولة الكويت على حسن الاستقبال و التنظيم المشرف للبطولة.

كما استمع الوزير، من مدرب منتخبنا الوطني ابراهام مبراتو الى أوضاع المنتخب واستعداداته للمبارة القادمة امام المنتخب العراقي.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى