تشيع مهيب لأحد أبطال إب في مدينة مأرب

تشيع مهيب لأحد أبطال إب في مدينة مأرب

شيع اليوم بمدينة مأرب شرق اليمن جثمان أحد شهداء الجيش الوطني من أبناء محافظة إب إلى مثواه الأخير بعد حياة حافلة بالتضحية والفداء.

 

ونقل جثمان الشهيد جميل محمد صالح الشعوري من مستشفى مأرب العام غرب مدينة مأرب إلى مسجد عذبان للصلاة عليه ومنه إلى مقبرة الشهداء لموارة جثمانه الثرى.

 

وأكد زملاء الشهيد ومحبوه السير على نهجه والمضي قدما في الإنتصار للوطن وتحريره من قبضة المليشيا الإنقلابية وإستعادة الوطن من أيادي تعمل وفق أجندات إيرانية وطائفية تعمل على تمزيق النسيج الإجتماعي.

 

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد وأدواره البطولية في عدة جبهات وتصميمه وعزمه على المضي قدما لتحرير اليمن مهما كلف الثمن وفدائه للوطن بروحه ودمه الطاهر.

 

ويعد الشهيد من ابناء عزلة الشعاور بمديرية حزم العدين محافظة إب ، وكان أحد افراد لواء الحسم المشارك في جبهة نهم شرق صنعاء .

 

وأستشهد البطل جميل الشعوري في الـ24 من ديسمبر الجاري مدافعاً عن الوطن والدين والعرض أثناء مشاركته مع رفاقه من أبطال الجيش الوطني في تحرير العديد من المواقع في قلب جبهة نهم وطرد المليشيات الحوثية الإيرانية من تلك المواقع.

 

ويشارك أبناء محافظة إب بمختلف الجبهات المشتعلة ضد مليشيا الحوثي وقدموا المئات من الشهداء والجرحى في سبيل إستعادة الدولة وتحرير الوطن.

 

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى